fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بالفيديو..خطباء مساجد بلاد الحرمين يشنون حملة شرسة على جماعة الاخوان الارهابية باليمن والوطن العربي ويحذرون منها

يافع نيوز – متابعات خاصة:

شن علماء ورجال الدين  وخطباء المساجد في بلاد الحرمين المملكة العربية السعودية، حملة شرسة لمواجهة التطرف والارهاب الذي تتبعه جماعة الاخوان المسلمين وفروعها في الدول العربية، وبينها اليمن.

وذكر خطباء المساجد في السعودية ” اخوان اليمن – حزب التجمع اليمني للاصلاح” مؤكدين انها جماعة ارهابية عاثت في ارض اليمن الفساد، وحولت البلد الى بلد غريب تنتشر فيه الجماعات الارهابية والتفجيرات والاغتيالات.

وهاجم الخطباء ما سمي ” الربيع العربي” الذي تزعمته جماعات الاخوان المسلمين في عدد من الدول العربية بينها اليمن، والتي تحولت الى فوضى وارهاب.

وقالت وكالة واس السعودية، ان خطباء المساجد في مختلف مناطق المملكة العربية السعودية خصصوا خطبهم اليوم، للتحذير من الجماعات ذات البيعة والتنظيم وفي مقدمتها جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية.

وتناول الخطباء البيان الصادر عن هيئة كبار العلماء حول والتنويه بمضامينه في تجريم جماعة الإخوان المسلمين وأنها جماعة إرهابية لا تمثل منهج الإسلام، واصفينه بالبيان الشافي الكافي ولا يعذر المسلم بالجهل بعده.

وشدد الخطباء على أهمية الالتفاف حول ولاة الأمر والسمع والطاعة بالمعروف والحذر من الجماعات، لافتين النظر إلى أن كشف مخططاتهم ومؤمراتهم التخريبية من التعاون على البر والتقوى ومما دعت له الشريعة الإسلامية التي جاءت بتحقيق الوحدة والتحذير مما يسبب الفرقة والاختلاف.

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');