fbpx
مدير عام المنصورة بعدن يؤكد أهمية الحملات التوعوية المدرسية لمواجهة فيروس كورونا
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.
أكد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، أهمية الحملات التوعوية والوقائية لطلاب وطالبات المدارس في مواجهة فيروس كورونا المستجد ( كوفيد 19 ) .
جاء ذلك ، خلال تدشينه ، وبحضور مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية ، علي علوي السويري ، في مدرسة الحقاني للتعليم الأساسي ، حملة ( معاً لمواجهة كورونا في مدارس عدن ) ، والذي اقيم بفعالية توعوية ، نظمها المركز الوطني للتثقيف والإعلام الصحي بوزارة الصحة العامة والسكان ، بالتعاون مع مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن ، ومشاركة إدارة الصحة المدرسية وإشراف الوحدة التنفيذية واللجنة الفنية لمجابهة كوفيد 19 .
كما أكد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية بالمديرية ، على صحة وسلامة طلاب وطالبات المدارس من خلال توفير البيئة المدرسية المناسبة لهم ، وذلك في الإلتزام بكافة الإجراءات اللازمة للوقاية من هذه الجائحة الفتاكة ، مشيداً بجهود القائمين على الحملة لما من شأنه إستمرار العملية التعليمية لأبنائنا الطلبة .
وتضمنت الفعالية ، برامج إرشادية وتوعية ومشاهد تمثيلية لطلاب وطالب المدرسة للرفع الوعي الصحي تجاه فيروس كورونا ، وكيفية إتخاذ التدابير والإجراءات الإحترازية منه ، وكذا طرق الوقاية من هذا الفيروس الفتاك .
شارك في التدشين ، مديرا مكتبي الأشغال العامة ، والتخطيط بالمديرية ، المهندس رافت كوكني ، وطارق هيثم ، ورئيس مجلس الأباء ، علي الصلاحي .
أخبار ذات صله