fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مليشيات الحوثي تطلق النار على مسن في الحديدة وتتركه ينزف حتى الموت

يافع نيوز – الحديدة – خاص.
كان الشهيد المسن (علي حسن قشري) وهو في العقد السادس من عمره، يعيش في قرية المعاريف بمنطقة القازة شرقي مديرية الدريهمي بالحديدة، بمعية زوجته وبناته الثلاث، بعد أن نزح قبل أكثر من عامين من مدينة الدريهمي.
 وعلى واقع التصعيد الحوثي الأخير في أكتوبر بمديرية الدريهمي، وبينما كان قشري عائدًا من السوق متوجهًا إلى منزله، اوقفه الحوثيين قبل أن يصل إلى وجهته، والصقوا عليه تهم الانتماء إلى الإرهاب والتي لا تمت له بصلة، لا من قريب أو بعيد، إذ يعمل في دكان لتوفير لقمة العيش لعائلته رغم بلوغه الشيخوخة.
 سلم قشري نفسه كهلًا مسنًا عاجزًا للعناصر الحوثية التي اعترضت طريقة، وإعطاءهم كل ما يملك، ثم نفى اتهامهم الزيف مترجيًا أن يتركوه ومتوسلًا أن لا يقتلوه كون أسرته الفقيرة بحاجة اليه ولا يوجد أحد يرعاها غيره.
 بيد أن قشري وقع بين أيدي الإرهابيين أنفسهم، إذ صوب احد الحوثيين فوهة بندقيته باتجاه قشري تعطشًا لسفك الدماء، وأطلق عليه رصاصة غادرة في قدمه، سقط أرضًا على إثرها، ومنعوا أن يتم إسعافه حتى نزف دمه على الأرض وفارق الحياة.
 يقول (محمد باري) وهو جار الشهيد قشري: أن مليشيات الحوثي غدرت بالشهيد علي حسن قشري – رحمه الله عليه – حيث كان عائدًا من السوق يحمل بعض الأغراض وفرش، وفي أثناء السير قال له الحوثيين سلم نفسك، وعندما طرح الفرش على الأرض أطلقوا النار عليه في قدمه.
 ويضيف، أن الحوثيين تركوا المسن قشري ينزف قائلين له خل الدواعش يسعفوك، ولم يربطوا له حتى انتهى. وتابع قائلًا أن قشري رب أسره لثلاث بنات وليس له من الأولاد شيء.
 وبهذه الطريقة الإرهابية الشنيعة التي تمارسها مليشيات الحوثي، أستشهد المسن قشري ومعه تضاعفت معاناة عائلته وتفاقمت أوضاعهم المعيشية إذ أصبحوا بلا ظهر ولا سند ولم يعد لهم من أحد بعد الله سوى جدهم الذي لا يقوى على أي عمل.
* المركز الإعلامي لألوية العمالقة
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');