fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
اكد على الانتصار للجنوب.. العميد وضاح الصبيحي قائد حزام الصبيحة يؤدي واجب العزاء بردفان لاسر شهداء جبهة الطرية

 

يافع نيوز – ردفان:

وصل الى منطقة المزاحمي مديرية حبيل جبر ردفان مساء امي الاربعاٱ القائد العام لقوات الحزام الامني محور الصبيحة العميد وضاح عمر سعيد الصبيحي لتادية واجب العزاء لاسر الشهداء الذين استشهدوا في جبهة العزة والكرامة في منطقة الطرية بجبهة بابين.

وكان في مقدمة مستقبلي قائد حزام الصبيحة اسر الشهداء والاخ الدكتور رائد علي صالح عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي و المناضل عميران ناصر الجهوري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية الحبيلين ردفان والعقيد عبدالحميد السيد نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية حبيل جبر ومدير امن مديرية الحبيلين العقيد عبدالحكيم صايل وركن تدريب اللواء الثاني حزم العقيد عبدالحكيم محمد ناصر والنقيب نعيم المزاحمي ركن التوجيه المعنوي والسياسي للواء 21مشاه والملازم سالم عبده ركن التوجيه المعنوي للواء 22مشاه والشيخ ياسين البشيري وشخصيات اجتماعية وسياسية ومشاىخ واعيان من مديريات ردفان وجمع غفير من المواطنين .

والقى العميد وضاح الصبيحي  كلمة قدم فيها العزاء لاسر شهداء الواجب الوطني عن بالغ تعازيه لاسر الشهداء مبتهلا من الله العلي القدير أن يغفر لهم ويرحمهم ويسكنهم بجوار الشهداء والانبياء والصالحين.

واستعرض الصبيحي المواقف الرجولية والادوار النضالية لابناء ردفان عامة وحبيل جبر خاصة ووصفها بانها عرفت قديما وحديثا بالولادة بالابطال التي لاتغيب عن رقعتها الجغرافية التضحيات النضالية والمواقف البطولية ولازالت تنتج دوما رجال أوفياء صادقين لقضية شعبهم مدافعين عن وطنهم في مختلف جبهات القتال .

واشاد العميد وضاح بالتضحيات والفاتورة التي يقدمها ابناء هذه المديرية البطلة والمديريات الأخرى دفاعا عن مكتسبات الوطن وتطلعا لتحقيق أحلام شعبه وشهداءه تلبية لنداء الواجب الوطني الجنوبي مذكرا بالرموز الوطنية التي انجبتهم المديرية وكانوا خير القادة والرموز الوطنية التي يستمد منها رفع العزيمة والثبات والصبر وقت المحن والاخلاص للاهداف الوطنية .

ودعى قائد حزام الصبيحة إلى ضرورة الحفاظ على ماتحقق من مكاسب سياسية وعسكرية على الأرض بالصبر والصمود والثبات وتعزيز وحدة الصف الجنوبي والنسيج الاجتماعي الذي تسعى القوى المعادية الحاقدة على مشروع شعبنا وبمختلف الطرق والاساليب لتمزيقه والتي تعمل اذرعها ومليشياتها جاهدة لافشال اتفاق الرياض ، مؤكدا على ازلية الاخوة والعلاقات والروابط الاجتماعية بين ابناء ردفان والصبيحة  والجنوب عامة والتي جسدتها الدماء التي اختلطت ببعضها في مختلف جبهات القتال تحت هدف واحد .

وشدد الصبيحي على ضرورة استيعاب المرحلة والتكاتف حول القيادة السياسية وتقدير حجم الضغوطات التي تواجهها هذه القيادة التي اعطيناها ولنعطيها ثقة ومساحة واسعة للتحرك .

مذكرا ببعض الرسائل التي تؤكد وتعطي الامل للداخل باننا نمشي في الطريق الصحيح من خلال تواصله المستمر مع الدكتور المناضل ناصر الخبجي والذي حقق ويحقق أكبر مكاسب ساسية للانتقالي بوجوده مع فريق التفاوض والذي يدعو إلى الثبات والسيطرة على الأرض لأنه من سيفرض مشروعه بالاخير هو الشارع .

من جهته بعث عدد من اسر الشهداء والشخصيات الاجتماعية والسياسية عن خالص شكرهم للقائد وضاح عمر الصبيحي على هذه الزيارة التي قطع فيها مسافة طويلة من عدن حتى وصل الى منطقة المزاحمي مديرية حبيل جبر .

رافق القائد العام للحزام الامني محور الصبيحة اياد غانم عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي ناىب ركن التوجيه المعنوي والناطق الرسمي للواء وركن اللواء العقيد بلطن ناصر علي ومدير مكتب القاىد مازن الحريبي وقائد معسكر الحزام الامني العقيد صلاح الشعبي والنقيب عبدالمعين عمر سعيد قاىد كتيبة الدعم والاسناد لاحزام الامني محور الصبيحة وحمودي احمد سلوم ركن التسليح للواء وعدد من قيادات السرايا والضباط والافراد للواء الحزام الامني لابناء الصبيحة .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');