fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
دائرة الدراسات والبحوث بالانتقالي تطّلع على أوضاع مركز البحوث والتطوير التربوي بالعاصمة عدن

يافع نيوز – عدن – خاص.
قامت دائرة البحوث والدراسات في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي  اليوم الأربعاء ممثلة بالأستاذ عبود ناجي، نائب رئيس الدائرة بزيارة تفقدية لمركز البحوث والتطوير التربوي في العاصمة عدن.
والتقى الأستاذ عبود خلال الزيارة التي رافقه فيها، الأستاذ صالح بامقيشم رئيس قسم الرصد والمتابعة، الدكتور عبدالغني علي الشوذبي رئيس المركز وفريق من رؤساء أقسام مركز البحوث والتطوير التربوي.
وطاف فريق دائرة الدراسات والبحوث في الأمانة العامة بأقسام المركز المختلفة، واطّلع على أوضاعه وبرامج عمله ومايقدمه من نشاطات بحثية، ومشاريعه في إطار الدراسات والمناهج.
وأكد الأستاذ عبود أن مركز البحوث والتطوير التربوي يعتبر من المراكز الرائدة تاريخيا وعلميا وهو الذي كان له دور كبير في جانب المناهج ويعتبر مرجعية نظرا لأهمية ماقدمه ويقدمه من دراسات وبحوث مناهج ولكفاءة طاقم عمله، مشدداً على ضرورة العمل على إعادة الاعتبار لهذا المركز وعودته لمكانته الطبيعية.
وبدوره أوضح الدكتور عبدالغني أن مركز البحوث والتطوير التربوي يعمل على إنجاز المناهج والدراسات والبحوث الميدانية، مستعرضا أهم المشكلات والمعوقات التي تواجه المركز، ومنها التخريب الذي استهدفه بحرق مكتبته القيمة التي تحتوي على وثائق تاريخية مهمة منذ اتحاد الجنوب العربي، بالإضافة إلى سرقة محتوياته وعدم توفير ميزانية خاصة له من قبل الدولة، وغيرها من المشكلا التي تواجه تنفيذ عمله.
واتفق الجانبان في نهاية اللقاء على تعزيز التواصل بين الجهتين والعمل المشترك في مجال الدراسات والبحوث، وبذل الجهود الممكنة للعمل على إعادة المركز لوضعه الطبيعي بما يتلائم مع أهمية هذا المركز وقيمته العلمية.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');