fbpx
تنفيذاً لتوجيهات المحافظ لملس.. مستشار محافظة عدن يناقش احتياجات ومتطلبات مديرية المنصورة من المشاريع الخدمية
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.
ناقش مستشار محافظة عدن ، عبدالحكيم محمد الشعبي ، مع مدير عام مديرية المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، الإحتياجات التي تتطلبها المديرية والصعوبات التي تواجهها.
وفي الإجتماع ، الذي عقد في مبنى السلطة المحلية بمديرية المنصورة ، استمع الشعبي ، من مدير عام المديرية ، أحمد الداؤودي ، إلى شرح واف عن الوضع العام لمديرية المنصورة واحتياجاتها من المشاريع في مختلف المجالات ، بالإضافة إلى جهود قيادة السلطة المحلية في تنفيذ العديد من المشاريع ، وكذا المشاريع التي لا تزال طور التنفيذ والملامسة لاحتياجات المواطنين الأساسية في مختلف القطاعات .
وخلال الإجتماع ، أوضح مستشار محافظة عدن ، عبدالحكيم الشعبي ، بأن زيارته لمديرية المنصورة ولقائه قيادة المديرية ، تأتي تنفيذاً لتوجيهات محافظ المحافظة عدن ، أحمد حامد لملس ، لمناقشة متطلبات كافة مديريات المحافظة والإطلاع على همومها ، مؤكداً بأن قيادة المحافظة ستعمل على تلبية احتياجات مديرية المنصورة من مختلف المشاريع التنموية والبنية التحتية ومعالجة الإشكاليات التي تواجه قيادة السلطة المحلية بالمديرية وفقاً للإمكانيات المتاحة .
وفي الاجتماع ، حث مستشار محافظة عدن ، عبدالحكيم الشعبي ، على ضرورة تفعيل الأوعية الإيرادية والعمل على تنميتها مما ينعكس إيجاباً في تنفيذ المشاريع المحلية ، مثمناً دور قيادة مديرية المنصورة في النهوض بمستوى الخدمات والعمل على تحسينها في توفير احتياجات ومتطلبات أبناء المديرية رغم شحة الإمكانيات .
وثمن مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، جهود قيادة المحافظة على اهتمامها الكبير وحرصها الشديد في متابعة شؤون مديريات محافظة عدن ، وتلمس عن قرب احتياجاتها من المشاريع التنموية والخدمات الأساسية والبنية التحتية والعمل على تلبية متطلباتها في حدود الإمكانيات المتاحة والمتوفرة .
حضر الإجتماع ، مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية ، المهندس رافت محمد كوكني .
أخبار ذات صله