fbpx
خلال تدشينه عمل اللجان المجتمعية.. مدير عام المنصورة يؤكد أهمية دور اللجان في مساندة جهود السلطة المحلية
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – محمد القادري
أكد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، أهمية دور اللجان المجتمعية في مساندة ودعم جهود السلطة المحلية بالمديرية ، في متابعة وتحسين مستوى الأداء الخدمي والإستقرار الأمني ، لافتاً إلى أن الأمن والإستقرار الأمني هو الداعم الأساسي لأي نهوض تنموي أو خدمي.
جاء ذلك ، خلال تدشينه ، اليوم ” الثلاثاء ” ، بدء عمل اللجان المجتمعية في مديرية المنصورة ، تنفيذاً لتوجيهات محافظ محافظة عدن ، أحمد حامد لملس.
 وفي التدشين ، أشار مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، أن اللجان المجتمعية هي اللبنة الأساسية في تعاون المواطنين مع السلطة المحلية ، إلى جانب رفع اللجان المجتمعية لهموم المواطنين ومعاناتهم للسلطة والوقوف على مطالبهم والقضايا التي يعانونها وحل مشاكلهم ، مؤكداً أن لجان الأحياء لها أثر كبير من خلال الشراكة المجتمعية في السلطات المحلية.
فيما أوضح عضوا اللجنة المجتمعية بالمحافظة ، علي أحمد النمري ، عبدالرحمن محمد الشعوي ، دور اللجان المجتمعية في تخفيف الأعباء على السلطة المحلية وحل المشاكل الإجتماعية في الأحياء السكنية إلى جانب رفع مشاكل وهموم المواطنين إلى السلطة المحلية عبر رؤوساء اللجان المجتمعية ، مستعرضين تجربة اللجان المجتمعية في مديرية التواهي ودورها في خدمة المواطنين وتذليل أوجه الصعاب التي يعانيها المواطن داخل الأحياء.
هذا وقد تم تشكيل اللجنة المجتمعية في مديرية المنصورة ، على النحو التالي :
*1 – عيدروس عبدالله محسن صالح – رئيساً .*
*2 – سعد سعيد عباد – نائباً للرئيس .*
*3 – عبد الوكيل عبدالحميد – سكرتارياً للسلم والأهلي .*
*4 – عبدالجبار ياسين علي ناجي – سكرتير الشؤون الإجتماعية .*
*5 – فاتن عفيف البكيلي – سكرتير المرأة .*
*6 – علي صالح أحمد – سكرتير الشباب .*
*7 – المحامي / نجيب عبدالله علوي – المستشار القانوني .*
*8 – الدكتور ميثاق علي محسن – نائب سكرتير السلم والأهلي .*
*9 – جهاد معتوق – مقرر .*
*10 – عادل محمد حسين – مقرر .*
وفور تشكيل اللجنة المجتمعية بمديرية المنصورة ، يقع على قيادة اللجنة المجتمعية تشكيل لجان مجتمعية في جميع الأحياء في المديرية.
حضر التدشين ، عدد من القيادات الأمنية والعسكرية والمجلس الإنتقالي ومدراء المكاتب التنفيذية بمديرية المنصورة .
أخبار ذات صله