fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
عاجل.. مصدر رفيع يؤكد لـ”يافع نيوز” اتخاذ المجلس الانتقالي لقرار مغادرة الرياض بعد صمت التحالف عن اعتداءات مليشيات الاخوان

 

يافع نيوز – الرياض – خاص:

قال مصدر قيادي بالمجلس الانتقالي الجنوبي أن وفد المجلس الانتقالي الجنوبي للمفاوضات ابلغ الاشقاء في المملكة العربية السعودية رسميا نيته مغادرة العاصمة السعودية الرياض واخلاء مسؤوليته الالتزام بوقف إطلاق النار في محافظة أبين.

وجاء موقف الانتقالي بعد الهجوم الغادر الذي شنته مليشيات الاخوان المحسوبة على الحكومة اليمنية وذلك ضد القوات الجنوبية في جبهة الطرية بمحافظة أبين، وسقط على إثرها 6 شهداء و8 جرحى إصابات بعضهم خطيرة.

وأكدت معلومات وثيقة لموقع ” يافع نيوز”  أن وفد الانتقالي أبلغ الجانب السعودي أنه لن ينتظر إلى ما لا نهاية عملية تشكيل الحكومة الجديدة التي تبتدع أطراف في الحكومة اليمنية طرق وأساليب عرقلة تشكيلها.

واشارت المعلومات أن وفد الانتقالي أكد للجانب السعودي استيفائه كل التزاماته وتقديم كل ما يقع على عاتقه من التزامات لتنفيذ آلية تسريع اتفاق الرياض لكن الطرف الآخر يواصل تعطيله لتنفيذ الآلية.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');