fbpx
بن فريد: لا يمكن لأي إتفاق أن يصمد مع شرعية ممزقة ويتقاسم قرارها عدة أطراف سياسية واجندات اقليمية
شارك الخبر

 

يافع نيوز – خاص:

قال القيادي الجنوبي” احمد عمر بن فريد” ان أي إتفاق لا يمكن أن يصمد مع طرف شرعية ممزق وتتقاسم قراره عدة أطراف سياسية مرتبطة بأجندات متناقضة ومتضاربة.

وكتب بن فريد سلسلة تغريدات في حسابه بتويتر قائلاً: ” ستة شهداء وأربعة جرحى اليوم سقطوا اليوم نتيجة قصف مدفعي من قبل مليشيات هي رسميا تتبع ما يسمى بالشرعية اليمنية والتي تأكد لنا بنسبة ١٠٠% أنها تتلقى توجيهاتها من أطراف من خارج الشرعية وداخلها ! من الجهة المسؤولة داخل الشرعية عن هذا العبث ؟ ومن المسؤول عن محاسبتها يا تحالف ؟!”

وأضاف: “لا يمكن لأي إتفاق أن يصمد مع طرف ممزق وتتقاسم قراره عدة أطراف سياسية مرتبطة بأجندات متناقضة ومتضاربة مع بعضها ولها علاقات إقليمية تمتد من تركيا إلى قطر وإيران ، الشرعية اليمنية باتت اليوم جسد هلامي، ويكذب من يقول أن القرار بيد هادي وحده أو حتى أنه يملك أكثر من ٥٠% منه” .

وأكد في تغريدة أخرى بالقول: ” مشروع الإخوان يا سادة الذي يضرب ويعبث ويتواجد اليوم في الجنوب تحت غطاء الشرعية المهلهل لا يمثل خطر علينا وحدنا في الجنوب وإنما على التحالف أيضا، والتعامل معه بمنطق ” الصبر ثم الصبر ” لن ينتج إلا كارثة حقيقية سيتحمل تبعاتها لاحقا الجميع” .

أخبار ذات صله