fbpx
بالصور.. نقطة للحزام بطورالباحة تضبط قنابل مموهة بادوية ونقطة اخرى بالمضاربة تضبط ناقلة سماد مهرب
شارك الخبر

 

يافع نيوز – الصبيحة:

ضبطت نقطة الحزام الأمني التابعه للحزام الأمني لقطاع طورالباحة بمنطقة القديمي صباح اليوم دينا بدون رقم عليه (240)قنبلة مموهة بكراتين فيها علاجات متنوعة في طريقها من عدن إلى محافظة تعز اليمنية.

وأكد قائد قطاع الحزام بطور الباحه النقيب عبدالفتاح الودودي بانه فور وقوف الدينا أمام النقطة تم تفتيش الحمولة التي عليه واكتشف بأنه محمل علاجات متنوعة من بينها كرتون انسولين داخل الدينا وكرتونين فيهما (240) قنبلة مرسلة بحسب السائق إلى مدينة تعز اليمنية وبالاخص إلى مدينة التربة .

كما ضبطت نقطة السقية التابعة لقطاع الحزام الأمني مديرية المضاربة بقيادة قائد القطاع عبدالمولى الصبيحي صباح اليوم ناقلة نوع (فولفوا ) محملا بمادة السماد المهرب كان في طريقه الى محافظة تعز .

ومن المقرر أن يتم استكمال التحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة بذات الشأن .

وقال متحدث حزام الصبيحي اياد غانم: نشيد بروح اليقظة الأمنية العالية لقوات الحزام الأمني المنتشرة في منافذ هامة بالصبيحة والتي تأتي في ظل متابعة واهتمام القائد العام للحزام الأمني بالصبيحة العميد وضاح عمر سعيد الصبيحي استجابة لنداء الواجب الوطني في مواجهة مستميتة للدفاع عن الأرض والوطن الجنوبي من مليشيات الحوثي الفارسية والمليشيات الإرهابية الإخوانية في محافظة أبين الجنوبية والتي تجتمع في نقطة التآمر على مشروع شعب الجنوب في نيل حريته واستعادة دولته على كامل ترابه الوطني لماقبل العام 90م .

*اياد غانم -الناطق الرسمي للحزام الأمني بالصبيحة.

 

أخبار ذات صله