fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بناءً على توجيهات محافظ عدن .. مدير عام المنصورة يدشن حملة لتنظيم حركة السير وتفعيل الإيرادات المحلية بالمديرية

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.
دشن مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، اليوم ” الأثنين ” ، حملة لتنظيم محطات النقل ، وسير حركة السيارات ، وتفعيل الإيرادات المحلية في المديرية .
وفي التدشين ، ومعه مدير عام مكتب النقل بالمحافظة ، ماجدة عوض قطن ، وعضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية ، عارف ياسين أحمد ، أوضح الداؤودي ، بأن الحملة ، تأتي بناءً على توجيهات محافظ المحافظة ، أحمد حامد لملس ، الرامية إلى تنظيم حركة السير للتخفيف من الازدحامات المرورية ، وتحسين الإيرادات المحلية ، وكذا إزالة المخالفات من الشوارع ، ورفع الباعة المتجولين التي تعيق حركة السير في مختلف مناطق المديرية .
وأشار مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، أن قيادة السلطة المحلية في المديرية ، حرصت على تنفيذ الحملة والعمل على إنجاحها لتنظيم وسائل النقل ، للتخفيف من ازدحام حركة سير السيارات في معظم شوارع المديرية ، وتفعيل الرسوم القانونية المستحقة للدولة ونقابة النقل لرفع مستوى تحصيل الإيرادات ، والتي تعود بالنفع على التنمية المحلية بالمديرية ، وكذا إعادة المنظر الجمالي والوجه الحضاري التي تتميز بها مديرية المنصورة .
ودعا مدير عام مديرية المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، سائقي السيارات والمواطنين إلى الإلتزام والتعاون مع الحملة لتطبيق لوائح وأنظمة المرور والنقل ، موجهاً الجهات المعنية على الاستمرار في أعمال الحملة للقضاء على المظاهر العشوائية في حركة السير بالمديرية .
حضر التدشين ، مديرا مكتبي النقل ، والأشغال العامة بالمديرية ، محمد عيدروس ، والمهندس رافت كوكني .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');