fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
قيادات من إنتقالي أبين تناقش التنسيق العملي مع انتقالي لحج في زيارة للمحافظة

يافع نيوز – لحج – صقر اليافعي.
ناقشت قيادات من مجلس انتقالي ابين خلال زيارة لها لمحافظة لحج الوضع العام النضال الثوري والعملي مع قيادة انتقالي محافظة لحج .
وفي اللقاء رحب نائب رئيس الهيئة الإدارية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الاستاذ محمد احمد العماد بالزائرين من محافظة أبين للاطلاع على العمل التنظيمي والتنسيق العملي بين المحافظتين ، مؤكد بان محافظة أبين ولحج يجمعهم المصير المشترك بمعية بقية الجسد الجنوبي .
وحث العماد بمزيد  من الزيارات المتبادلة بين إدارة المجلس بالمحافظتين كي تتطلع على مستجدات الوضع العملي  وتقييمه والدفع به نحو الأفضل وتبادل الخبرات العملية ..
بدورهم مدير الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية بإنتقالي محافظة أبين الأستاذ سالم صالح حيدرة وعضو الجمعية الوطنية نائب اللجنة الجماهيرية الاستاذ عبد الرقيب الشنبكي اشادا بما رأوه من عمل تنظيمي واداري بإنتقالي لحج ، مؤكدان على تبادل الخبرات والخطط والعملية للدفع بإنتقالي المحافظتين نحو العمل الميداني يثبت للشعب الجنوبي قدرة قيادة المحافظتين في ترجمت ما يصبو إليه في التمكن من مؤسسات الدولة وتفعيلها لخدمة الناس ..
كما تطرقا قادة انتقالي ابين إلى الوضع الامني والحقوقي بلحج وتعزيز الدور الريادة لتلك المؤسسة وتنسيق العمل مع الجهات المختصة بالمحافظتين .
حضر اللقاء مدير إدارة حقوق الإنسان د. علي حيدرة ، ومدير الإدارة القانونية فوزي الحالمي ، ومدير اللجنة الأمنية العميد محمد الشيوحي والمسؤول الإعلامي بلحج سعدان اليافعي…
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');