fbpx
اطقم عسكرية تتبع مليشيا  الاخوان تتسبب بإيقاف عمل جميع محاكم ونيابات محافظة #شبوة 
شارك الخبر

يافع نيوز – شبوة

قررت السلطة القضائية بمحافظة شبوة تعليق العمل في جميع محاكم ونيابات محافظة شبوة وذلك بعد تعرض عضو نيابة الاستئناف بالمحافظة القاضي “عوض محمد حميد”  للاعتداء من قبل ثلاثة اطقم عسكرية تتبع مليشيا الاخوان .

وجاء ذلك في الاجتماع الاستثنائي الذي عقد اليوم الاثنين لمناقشة الاعتداء الذي تعرض له زميلهم من قبل اطقم عسكرية تتبع مليشيا الاخوان التي سيطرت على المحافظة قبل عام .

وبحسب مصادر قضائية في شبوة ان الاجتماع كرس لمناقشة الاعتداء الذي تعرض له القاضي ” عوض محمد حميد ” عضو نيابة استئناف محافظة شبوة من قبل ثلاثة اطقم عسكرية تابعة للامن العام محافظة شبوة بقيادة المدعو ” فضل الضيني”  حيث تمثل ذلك الاعتداء في استيقاف القاضي عوض حميد وعدم الاعتراف بالبطاقة القضائية التي ابرزها لهم والاعتداء علية وعلى مرافقية واخذ اسلحتهم بالقوة وبعد مناقشة الاعتداء من قبل الحاضرين وشرح الزميل القاضي عوض حميد لماحصل والاطلاع على محضر اثبات الحاله قرر الحاضرون مايلي :
1 – تعليق العمل في جميع محاكم ونيابات محافظة شبوة حتى تلتزم السلطة المحلية والامنية بايداع المعتدين جميعهم السجن المركزي وتسليم ملفهم النيابة الجزئية المتخصصة .
2 – رفع صورة من المحضر الئ الاخ الدكتور / النائب العام للاطلاع والتوجية بمايلزم واشعارة بتعليق العمل في جميع المحاكم والنيابات .
3 – رفع صورة من المحضر الئ مجلس القضاء الاعلئ ونادي القضاة لاطلاعهم على ماحصل .

 

 

أخبار ذات صله