fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الدوري الإنجليزي.. التعادل يحسم نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول
آخر الاخبار, الرياضة 08 نوفمبر 2020 0

 

يافع نيوز – رياضة:

انتهت مباراة ليفربول مع مضيفه مانشستر سيتي، بالتعادل 1/1، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم الأحد.

وحصل ليفربول على ركلة جزاء بعد تدخل من كايل ووكر على ساديو ماني، نجح من خلالها المصري محمد صلاح في تسجيل هدف التقدم للريدز في الدقيقة 13.

وأدرك المهاجم البرازيلي غابرييل جيسوس التعادل لمانشستر سيتي، في الدقيقة 31، بمهارة رائعة، مستغلا كرة من البلجيكي كيفن دي بروين.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح مانشستر سيتي، بعدما لمس جو غوميز الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، غير أن كيفين دي بروين سدد خارج المرمى، في الدقيقة 42.

وفشل لاعبو الفريقين في تسجيل أي هدف في النصف الثاني من المباراة لتنتهي على التعادل 1/1.

ويعود آخر فوز لليفربول على مانشستر سيتي، على ملعب الاتحاد، في الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى 21 نوفمبر عندما فاز 4/1، ومنذ ذلك الحين فاز مانشستر سيتي 3 مرات، في حين تعادلا مرتين.

ورفع التعادل رصيد ليفربول إلى 16 نقطة، في المركز الثاني، مع توتنهام، حيث فاز الريدز 5 مرات، وتعادل مرة، كما خسر مرة.

في المقابل يملك مانشستر سيتي 12 نقطة في المركز السادس، مع آرسنال وأستون فيلا، وقد فاز 3 مرات، في حين تعادل 3 مرات، وخسر مرة.

وفي الجولة المقبلة يلعب ليفربول مع المتصدر ليستر سيتي يوم 21 نوفمبر، في حين يلعب مانشستر سيتي مع توتنهام في الجولة ذاتها.

 

 

إرم نيوز

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');