fbpx
تقرير: سيرجيو راموس يوافق على التجديد لريال مدريد
شارك الخبر

يافع نيوز – الرياضة

يعتبر تجديد عقد المدافع والقائد سيرجيو راموس من الملفات المهمة على طاولة فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، حيث ينتهي عقد اللاعب في يونيو 2021، وبإمكانه التوقيع مع فريق جديد بداية من كانون الثاني/ يناير المقبل.

وذكر موقع ”ديفنسا سنترال“ أن إدارة ريال مدريد مستعدة للموافقة على طلب راموس ومنحه عقدا يفوق الموسم الواحد، لكن بشروط أبرزها حفاظه على راتبه الحالي والقبول بتخفيضه بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.

وبحسب الموقع فإن سيرجيو راموس مستعد لقبول عرض إدارة ريال مدريد بسبب حبه للفريق ورغبته في الاستمرار لغاية اعتزاله كرة القدم.

 

وأكد ”ديفنسا سنترال“ أن إدارة ريال مدريد لن تنتظر دخول راموس الفترة الحرة في عقده وستعلن عن تجديده في الأيام المقبلة بعد توافق الطرفين على كافة التفاصيل من أجل إغلاق ملف العميد الأول وقيادة الفريق نحو القمة.

ويرغب راموس في الاستمرار في اللعب حتى بلوغه 37 عاما، ويقدم حاليا أداء جيدا ويعتبر أحد هدافي الفريق وقائده في الملعب وخارجه.

ويعرف فلورنتينو بيريز قيمة راموس في الفريق وقدرته القيادية، كما عبر الفرنسي زين الدين زيدان عن رغبته في بقائه لفترة أطول، لكن الأزمة الاقتصادية وتراجع إيرادات الفريق لا تسمح للإدارة بمنحه راتبا أعلى من راتبه الحالي، واقترحت الإبقاء على الراتب وتخفيضه في الفترة الحالية.

أخبار ذات صله