fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
اختتام دوري الشهيد القائد ابو اليمامة لفئة النأشئين مواليد(2005) بأبين

يافع نيوز – أبين – خاص
توج عصر اليوم على ملعب م/زنجبار فريق الاستقلال بطلاً لكأس الشهيد القائد /منير محمود ابو اليمامة لكرة القدم فئة النأشئين مواليد (2005) يليه فريق الكاظمة الذي حصل على مرتبة الوصيف في مضمار البطولة. 
واقيمت هذه البطولة بدعم من النقيب عبدالخالق الحكمي قائد كتيبة الصقور في اللواء الأول دعم وإسناد وتنظيم فريق الكاظمة الرياضي في المحافظة. 
حيث حققت نجاحا كبيرا على مستوى الاعداد والتنظيم 
وفي حفل الاختتام للدوري اقيمت المباراة النهائية التي جمعت فريق (الكاضمة ) مع منافسه فريق (الاستقلال) حيث رسمت المباراة لوحة رياضية رائعة وجميلة تمكن من خلالها فريق الاستقلال بالفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد للكاظمة. 
وعقب انتهاء المباراة اتجه الفريقين نحو منصة التكريم التي يتواجد فيها عدد من القيادات  والأعلاميين والكباتن … حيث بدأ حفل التكريم بتكريم افضل لاعب بالدوري وأفضل حارس وهداف البطولة.. كما تم توزيع الميداليات وتسليم كأس وصيف الدوري لفريق (الكاضمة) وكأس بطل الدوري لفريق (الاستقلال) وكذالك تم تكريم الجهات التي ساهمت في إنجاح الدوري. 
حضر حفل التتويج الختامي كل من النقيب عبدالخالق الحكمي قائد كتيبة الصقور في اللواء الأول دعم وإسناد والملازم رمزي شملال ركن امداد كتيبة الصقور والملازم مجاهد المصري ركن تسليح كتيبة الصقور والكابتن علي محسن عوض عضو المجلس الانتقالي محافظة أبين والكابتن عارف الحيف رئيس اتحاد الرياضة للجميع والكابتن سعيد القعود والكابتن امين أحمد عوض والملازم حمود الصوتي والاعلامي مازن الدهشلي والاعلامي عبدالله عيسى والاعلامي نايف الرصاص وجمع غفير من عشاق الرياضة بالمحافظة.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');