fbpx
بحضور قيادة الدعم والاسناد .. منسق المنظمات الدولية يناقش مع مدير الـ “unops” سبل تنسيق الاعمال المشتركة مع المنظمة
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – خاص.
استقبل الأستاذ أحمد الوالي منسق عام المنظمات الدولية صباح اليوم الدكتور خلدون سالم صالح مدير منظمة unops قطاع مشاريع الأمم المتحدة. والقائد العام للأحزمة الأمنية والدعم والإسناد العميد محسن الوالي ومدير إدارة الإمداد والتموين للقوات القائد وسيم العمري لمناقشة عددا من المواضيع للمنظمة في عدن.
وجرى مناقشة جملة من المواضيع الهامة والعملية التي تخدم وتسهل عمل المنظمات وفي اللقاء طالب العميد محسن الوالي بضرورة إشراك المنظمات للكوادر والعمالة الجنوبية بتوفير فرص عمل للشباب في تنفيذ المشاريع والشركات.
حيث أوضح الاستاذ احمد الوالي أن الفترة الأخيرة شهدت بداية عهد جديد وتم رفد المنظمات الدولية وحصول شركات جنوبية على المشاركة بتنفيذ العديد من المشاريع والتسهيلات التي تقدم للمنظمات بعمل على مدار الساعة وتابع الوالي أن الجميع لمس تحسن كثيرا بظل جهود وحرص الاستاذ المحافظ احمد حامد لملس ورئيس المكتب التنفيذي لمثل هذه الاعمال.
وأكد الاستاذ الوالي أنه في الأيام القادمة سوف نشهد خطوات عديدة لتحسين وتسهيل عمل المنظمات الدولية بتنسيق مع كافة الجهات. 
هذا وتقدم الدكتور خلدون سالم صالح بالشكر والتقدير للأستاذ احمد الوالي على جهوده ومايقوم به في تسهيل عمل منظمة unops والشركاء المتنفذين في كل المحافظات ووجه الشكر لقيادة الأحزمة الأمنية والدعم والإسناد لتعاونهم وتسهيل الحركة في المحافظات.
حضر اللقاء المهندس رمسيس مدير المنظمة عدن لحج أبين الضالع والأستاذ حسام عبود والدكتورة جيني العمودي والمهندس أيمن.

أخبار ذات صله