fbpx
مشروع طريق الشهيد القائد أبو اليمامة (العكسرية – دقار -مشألة – المفلحي) من يرفده بالعطاء لن يخسر أبداً
شارك الخبر

ماجد عبدالله سعيد المشألي

أبتدأ العمل في هذا المشروع منذ ما يقارب أربعة أعوام، ولا يزال العمل مستمرا في هذا المشروع بكل جهد وحيوية ونشاط، وبكل ثبات، وبكل صمود..
ونسأل الله أن يستمر ويستمر العمل حتى انجاز المشروع كاملاً، بفضل الله ثم بفضل أيادي أهل الخير والعطاء من المقتدرين ومن أهل الخير في مشألة ويافع ..
وكانت أيادي أسود وأشبال مشألة في الخارج ودول الإغتراب، أكثر سخاءً وكُرماً ورافداً لـ عمل المشروع منذ البداية، وفي الآونة الأخيرة بسبب تُردي أوضاع المغتربين بشكل عام أحتجب الدعم منهم، ونسأل الله أن لا ينطفئ خيرهم وما تجود به أنفسهم من العمل الخيري في مسقط رؤوسهم في “مشألة”، مشألة الأباء والتضحية ..
أملنا كبير جدا، وكلنا ثقة في صمود وصلابة وقوة وبسالة هذا الساعد الأيمن، والرافد القوى الذي نعتمد عليهم دائما وأبدا..
إنهم لن ينحنوا ابدأ، مهما تداعت الظروف والمستجدات، ومهما تداعن الأحداث، ومهما عانوا من ويلات ومشقات وصعوبات الحياة ،، سيصمدوا صمود جبال يافع، وجبال مشألة الشامخة، وبلا ودون أدنى شك سنرى خيرهم يتدفق، تدفقا معطأ..
ولا ننسى مساندة ومساهمة الأيادي الخيرة في التبرع والدعم والتشجيع وجمع التبرعات لـ “طريق مشروع الشهيد القائد منير محمود أبو اليمامة” وهي أيادي الخيرين والداعمين في يافع العز والاباء والمواقف والمدد في الخارج والداخل، والعاملين كذلك في لجنة الطريق من لجنة إعلامية، وجمع تبرعات، والقيام بالعمل والإشراف عليه.. .
في التكاتف والتلاحم صلابة ويتحقق أي حلم، وأي مستحيل، وحب الخير ومصلحة المنطقة يجمعنا ،تحت سقف يافع بيتنا الكبير..
وعبر هذه الأسطر نرجو من أبناء مشألة كافة، شخذ الهمم، وإعادة النشاط، كما انطلق في ومنذ البداية ..
وندعوا كل النفوس الخيرية في يافع وخارجها ، لمؤازرة ورفد عمل مشروع طريق الشهيد القائد في منطقة “مشألة”  .
مع خالص التحايا والتقدير للجميع  .
 ماجد عبدالله سعيد المشألي
أخبار ذات صله