fbpx
انتقالي لحج يلتقي قيادة مركز وعي لتنفيذ محاضرات عن خطورة المخدرات
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – خاص
التقى نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج محمد احمد العماد اليوم قيادة مركز وعي لتنوير الشباب .
حيث ناقش اللقاء تنفيذ مركز وعي لتنوير الشباب عددا من المحاضرات التوعوية في مدارس مديريتي الحوطة وتبن حول مخاطر المخدرات برعاية انتقالي المحافظة .
وقد أكد العماد على أهمية تلك المحاضرات في توعية الشباب في مدارس مديريتي تبن والحوطة باعتبار أن المدارس ملتقى الطلاب من مختلف المناطق والقرى المتباعدة .
واشار إلى أن الشباب بحاجة ماسة إلى التوعية بمخاطر المخدرات في ظل انتشارها بشكل كبير مؤخرا مع استمرار الأمن في محاربة تلك الآفة واكتشاف الكثير من المخدرات والقبض على مروجيها .
لافتا إلى أن أعداء الجنوب وبعد فشلهم في حروب الميدان واخفاقهم في حروب الخدمات توجهوا إلى حرب تدمير الشباب عبر المخدرات باعتبارها اقصر الطرق في هدم عقولهم وتدمير المجتمع ونشر الفوضى .
مشددا على قيادة مركز تنوير الشباب في المحافظة إلى مد أنشطتهم إلى مختلف مديريات المحافظة وتنويعها لتشمل مختلف الظواهر الاجتماعية الدخيلة على المجتمع الجنوبي .
حضر اللقاء مدير إدارة الدائرة السياسية بالمجلس حسين صالح ومدير إدارة المرأة والطفل اروى مقطري ومدير الدائرة القانونية فوزي محمد مثنى ومدير إدارة الدائرة الجماهيرية علي رشيد ورئيس مركز وعي لتنوير الشباب بالمحافظة عبدالله عبدالكريم ونائب مدير المركز اسعد علي الجفري وامين عام المركز هاشم عبدالكريم السقاف .
أخبار ذات صله