fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بتمويل مركز الملك سلمان تدشين حملة الرش الضبابي في مديرية خور مكسر

يافع نيوز – كتب – نبيل الجنيد – تصوير /زكي اليوسفي

دشن مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الإنسانية  اليوم ، في مديرية خور مكسر بمحافظة عدن ، حملة الرش الضبابي ضمن مشروع الإستجابة الطارئة لمكافحة حمى ، الذي تنفذه مؤسسة العون للتنمية بمختلف مديريات محافظة عدن.
وتتضمن الحملة التي تستمر خمسة ايام ، تنفيذ عملية الرش الضبابي في مختلف مناطق مديرية خور مكسر للحد من إنتشار البعوض المسببه للامراض  ،  وذلك في إطار المشروع الذي يستمر حتى نهاية شهر ديسمبر في كل مديريات المحافظة.
وفي التدشين الذي حضره مدير عام مديرية خور مكسر عواس الزهري ، ونائب مدير عام الصحة الدكتور محمد رُبيد ، ثمن مدير عام مكتب الصحة الدكتور علي عبدالله المرفدي ، جهود مركز الملك سلمان الهادفة الى تعزيز دور القطاع الصحي بتقديم الرعاية الصحية للمواطنين .. مؤكدا على اهمية الحملة  في مكافحة البعوض والحد من انتشار الامراض وحماية المواطنين الذين يواجهون ظروف صعبة بسبب الحرب.
وقال ممثل مركز الملك سلمان الاستاذ عبدالله الطيار ” ان حملة الرش الضبابي تاتي في اطار البرامج التي يمولها المركز بهدف حماية المواطنين من الامراض الوبائية ، وان المركز يسعى الى تحسين الحالة المعيشية للمواطنين خلال المرحلة القادمة .. مشيدا بدور الشريك المنفذ مؤسسة العون للتنمية في انجاح الحملات وتنفيذها بمختلف مديريات المحافظة.
واوضح مدير المشروع الدكتور زكريا عبدالمنصف بازرعة ، ان مشروع الإستجابة الطارئة لمكافحة حمى الضنك يستهدف جميع مديريات عدن ويهدف الى القضاء على أماكن تواجد البعوض ويساهم في التقليل من عدد الاصابات بالحميات في عدن .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');