fbpx
قيادة الانتقالي والسلطة المحلية بدار سعد تدشنان عمل اللجان المجتمعية بالمديرية
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن

دشن الدكتور “احمد عقيل باراس ”  مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن، بمعية المهندس” عبدالعزيز النامس”  القائم باعمال رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية ورئيس اللجان المجتمعية بدارسعد، صباح الاثنين الموافق 2/11/2020م ، عمل اللجان المجتمعية في احياء ومراكز المديرية.
وخلال حفل التدشين، تحدث العميد علي أحمد علي النمري، عضو لجنة المتابعة المكلفة من قبل الأستاذ/ أحمد حامد لملس، الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، محافظ العاصمة عدن، عن أهمية عمل هذه اللجان في المساعدة في حفظ الأمن والاستقرار والمساهمة في متابعة الوضع الخدمي والمحافظة على الممتلكات العامة والخاصة للمواطنين وإصلاح ذات البين، وإحلال السكينة العامة والحفاظ على السلم الاجتماعي في عموم أحياء المديريات.
وشدد النمري على ضرورة إشراك كل فئات المجتمع الجنوبي في عمل اللجان الذي سيعزز من ترابط النسيج الاجتماعي الجنوبي، ويقوي اللحمة الجنوبية.
وفي ذات السياق، شدد عبد الرحمن الشعوي عضو اللجنة المكلفة أيضاً، على ضرورة تكاتف الجهود بين القيادة والسلطة المحلية واللجان المجتمعية في هذه المرحلة لتشكيل لوحة تكاملية يستطيع الجميع من خلالها تحقيق أهداف التنمية والحفاظ على الأمن والسلم العام بين أوساط السكان في الأحياء الشعبية والعامة .
هذا ويأتي تدشين عمل اللجان المجتمعية في دارسعد تحت رعاية الأستاذ احمد حامد لملس ، الامين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، محافظ العاصمة عدن، امتداداً للخطوات التي كان قد وجه بتنفيذها الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي في وقت سابق.
حضر عملية التدشين القائد محمد صالح السكرة، والمهندس سيف علي حسن نائب رئيس اللجان المجتمعية، ورؤساء وأعضاء لجان الأحياء والمراكز وأعضاء الهيئة التنفيذية بالقيادة والسلطة المحلية وبعض الشخصيات الاجتماعية البارزة بالمديرية.
أخبار ذات صله