fbpx
ناطق الجيش الوطني يكذب الجبواني ويقول ان عمليات الجيش تدار من الرئيس هادي
شارك الخبر

يافع نيوز – متابعات

نفى الجيش اليمني اليوم الثلاثاء ما وصفها بالادعاءات التي استهدفت رئيس الوزراء معين عبدالملك، في اشارة الى الاتهامات التي وجهها وزير النقل المستقيل صالح الجبوني لمعين عبدالملك والتي قال فيها ان معين اعطى الضوء الأخضر للطيران الاماراتي بقصف قوات مليشيا الاخوان عند مدخل مدينة عدن في اغسطس العام 2019.

ودعا الناطق الرسمي للقوات المسلحة، العميد الركن، عبده مجلي إلى توحيد الجهود خلف القيادة السياسية والعسكرية، وعدم الانجرار خلف ما وصفها الشائعات التي يروج لها بعض الأشخاص، الذين لا يدركون ولا يقدرون تبعات تلك الشائعات المغرضة، التي تستهدف رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، وتروج لانقسامات لا توجد إلا في مخيلة وعقول أصحابها.

وقال العميد مجلي، بأنه لا صحة لما روج له مؤخراً من شائعات، نالت من رئيس الوزراء، الدكتور معين عبد الملك، والتي تحاول إحداث فجوة بين دولة رئيس الوزراء والجيش الوطني.،حد تعبيره.

وقال مجلي أن دولة رئيس الوزراء يولي الجيش اهتمامه، ويتابع انتصاراته في مختلف الجبهات القتالية،

واشار أن على وسائل الإعلام التي انساقت خلف تلك الشائعات تحري المصداقية، واستقاء أخبارها من المصادر الرسمية، وعدم الانجرار خلف أي شائعات أو ادعاءات أو حرب نفسية، تستهدف قيادتنا السياسية والعسكرية، وشعبنا اليمني وقواته المسلحة.

يذكر ان وزير النقل السابق وبدعم اعلامي من وسائل اعلام تتبع الاخوان اتهم رئيس الوزراء معين عبدالملك بإعطاء التوجيهات للقوات الاماراتية قصف مليشيا الاخوان على مدخل عدن نهاية اغسطس من العام الماضي

أخبار ذات صله