fbpx
تنفيذية انتقالي لحج تحذر من مغبة قطع المرتبات وانتهاج سياسة حرب الخدمات
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – خاص.
حذرت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج سلطات الشرعية اليمنية بالمحافظة من مغبة قطع المرتبات وانتهاج سياسة العقاب الجماعي للمواطنين من خلال التلاعب بالخدمات وتشجيع الفساد ومحاولات إثارة الفتنة بين ابناء المحافظة .
وأوضحت تنفيذية انتقالي لحج في اجتماعها الدوري الثاني لشهر اكتوبر 2020م والذي عقدته صباح اليوم الثلاثاء برئاسة نائب رئيس الهيئة التنفيذية الأخ محمد احمد العماد أن استمرار سلطات لحج بقطع الميزانية التشغيلية ومرتبات الموظفين في مديرية الحبيلين بردفان وللشهر الخامس على التوالي والتلذذ بمعاناة المواطنين في باقي مديريات المحافظات يكشف وبجلاء حجم المخطط الخبيث الذي تسعى سلطات الشرعية لتنفيذه لضرب النسيج الاجتماعي وتركيع وإذلال المواطنين .
وأكدت بأنها تتابع عن كثب وتقوم برصد كل التحركات التي دأبت سلطات شرعية الإخوان القيام بها في بعض مديريات لحج لإثارة الفتنة وتأجيج الصراعات والخلافات ، مؤكدة بأنها لم ولن تصمت عن ذلك وستتخذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة لكبح جماح تلك التحركات والحفاظ على الانتصارات التي تحققت بفضل تضحيات الشهداء التي قدمها أبناء لحج منذ انطلاق ثورة الجنوب التحررية عام 94م .
ودعت تنفيذية انتقالي لحج سلطات الشرعية الإخوانية إلى الكف عن انتهاج هذه السياسة التي قالت بأن نظام المخلوع صالح عجز بكل قوته وجبروته على انتهاجها لإخضاع وإذلال أبناء ردفان خاصة ولحج عامة مؤكدة بأن مرتبات الموظفين والخدمات خط أحمر ينبغي عدم الاقتراب منهما والنأي بهما عن أي مشاريع سياسية .
وكرست الهيئة التنفيذية لانتقالي لحج اجتماعها لمناقشة العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بنشاط الهيئة واستعراض تقرير الفصل الثالث من العام 2020م والوقوف أمام اخر المستجدات على الساحة .
وكان الاجتماع قد افتتح بكلمة ألقاها  نائب رئيس انتقالي لحج الأخ محمد العماد وضع خلالها الحاضرين على آخر المستجدات السياسية على الساحة الوطنية الجنوبية والنتائج التي وصفها بالإيجابية والمثمرة التي حققها الفريق التفاوضي الجنوبي برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.
وأكد العماد بأن التصعيد الذي تمارسه المليشيات الإخوانية المدعومة ترميا وقطريا على كافة الصعد والمجالات لإفشال تنفيذ اتفاقية الرياض يؤكد وبما لا يدع مجالا للشك مدى الفشل الذي منيت به الحكومة اليمنية التي تسيطر عليها جماعة الإخوان المسلمين.
وناقشت الهيئة التنفيذية في اجتماعها العديد من القضايا والمواضيع الهامة المدرجة في جدول أعمالها واتخذت بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة.
* الإدارة الإعلامية – لحج.
أخبار ذات صله