fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
#تعز تنهشها الفوضى .. مسلحون يقتحمون مكتب نائب رئيس جامعة تعز الدكتور احمد الرباصي 

 

يافع نيوز – خاص

اقتحم مسلحون مجهولون صباح اليوم مكتب نائب رئيس جامعة تعز لشؤون فرع التربة البروفيسور ” احمد الرباصي ” .

وذكر شهود عيان ان مسلحين مجهولين بقيادة الضابط في مليشيا الاخوان ” نديم المقطري ” حيث قام بتوجيه السلاح مباشرة وتهديد حياة الدكتور الرباصي ومدير مكتبه دون اي سبب يذكر ولا احترام للحرم الجامعي والمكانه التي يمثلها الدكتور .

ناشطون من ابناء تعز استنكروا استمرار الفوضى التي تمر بها المدينة منذ سيطرة مليشيا الاخوان عليها، حيث تزايدت اعمال البلطجة والفوضى بشكل غير مسبوق .

الناشط الاعلامي سلطان المغلس كتب على صفحته في الفيسبوك منشور قال فيه :  اقتحام مكتب قامة علمية كبيرة بحجم نائب رئيس جامعة لشؤون فرع التربة البروفيسور احمد الرباصي، من قبل ضابط امن يدعى نديم المقطري، وقيام الاخير بصورة قبيحة وبلطجية ، توجيه السلاح مباشرة وفتح زر الأمان في عملية شروع بالقتل المباشر للدكتور الرباصي ومدير مكتبه، عمل قبيح لا يجب ان يمر بدون عقاب ووقفة جادة من السلطات المختصة وكافة فئات المجتمع .. استمرار هذه التصرفات الرعناء وصمة عار في وجه الجميع وتسيء لتعز والحجرية ، ذات التاريخ الطويل والعميق تحضراً وعلماً وثقافةً:.

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');