fbpx
مكتب الصحة بالبيضاء يدشن توزيع ثلاجات تحصين للمرافق الصحية
شارك الخبر

البيضاء –  بدرمقيبلي
بدعم من منظمة الصحة العالمية ومنظمة اليونسف للطفولة دشن مكتب الصحة العامة والسكان يومنا الاحد توزيع ثلاجات التحصين المزودة بنظام الطاقة الشمسية  للمرافق الصحية بالمديريات المحررة بالبيضاء.
وخلال التدشين ذكر الدكتور فايز الوحيشي مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بانه قد تم توزيع 30 ثلاجة تحصين نوع هاير الحديثة على المديريات المحررة بالبيضاء وتوزيعهن بموجب المرافق الصحية العاملة حيث تسلمت مديرية الزاهر ( 5 ) ثلاجات وتسلمت الصومعة 8 ثلاجات وتسلمت مديرية نعمان 6 ثلاجات وتسلمت مديرية ناطع 7 ثلاجات وتسلمت مديرية مسورة 4 ثلاجات وتم ايصالهن الى المراكز والوحدات الصحية والمستشفيات في المديريات المذكورة والتي من شأنها الحفاظ على اللقاحات وبعض الادوية التي تحتاج الى التبريد.
مشيرا الى ان ذلك ياتي في اطار الجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالاخ اللواء الركن/ ناصر الخضر عبدربه السوادي محافظ المحافظة وجهود مكتب الصحة  لتحسين الوضع الصحي والارتقاء بخدمات الرعاية الصحية الاولية .
الى ذلك قدمت قيادة السلطة المحلية بمحافظة البيضاء كل الشكر لوزارة الصحة العامة والسكان بقيادة الدكتور ناصر باعوم ومنظمتي الصحة العالمية واليونسف على دعمهما لبرنامج التحصين في جميع الانشطة بالمديريات المحررة
منطقة المرفقات
أخبار ذات صله