fbpx
مدير عام شرطة المهرة يدشن حملة موسعة لمنع الدراجات النارية بالعاصمة الغيضة
شارك الخبر

يافع نيوز – المهرة – خاص.
دشن مدير عام الشرطة بمحافظة المهرة العميد مفتي سهيل صمودة اليوم ، بالعاصمة الغيضة الحملة الأمنية الأمنية الموسعة لمنع الدراجات النارية تنفيذا لقرار اللجنة الأمنية برئاسة محافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر رئيس اللجنة.
وفي تدشين الحملة التي حضرها عدداً من قادة الوحدات الأمنية والعسكرية بالمحافظة القى صمودة
كلمة توجيهية في الضباط والأفراد المشاركين في تنفيذ الحملة، مثمنا جهودهم وتفانيهم في العمل الأمني ، ووجه بضرورة بذل المزيد من الجهد سعيا لإنجاح الحملة في القضاء على ظاهرة الدرجات النارية وضبط المخالفين لما تمثله من خطورة على حياة المواطنين وتسببها في الحوادث المرورية.
وأشار صموده إلى أن الحملة تأتي تنفيذا لقرار اللجنة الأمنية لمنع الدراجات النارية بشكل نهائي في المحافظة وان الحملة ستسمر حتى تحقق أهدافها .
وأكد مدير عام الشرطة أن الأجهزة الأمنية والعسكرية لن تتهاون مع من يسعى للعبث باستقرار المحافظة وستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه زعزعة أمنها وسكينتها العامةض، مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية لا تخضع لأي أملاءات من أي طرف كان وأنها تعمل تحت القيادة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس المشير عبدربة منصور هادي رئيس الجمهورية ومحافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر رئيس اللجنة الأمنية ، مشيداً بأداء الواحدات الأمنية والعسكرية بالعمل المشترك لتحقيق الأمن والاستقرار بالمحافظة.
من جانبه أوضح المقدم أحمد رعفيت مدير إدارة البحث الجنائي بأن الدراجات النارية تمثل أكثر أدوات الجريمة حيث تسهل للجناه إرتكابها إضافة إلى قضايا السرقات وكذلك التعاطي وترويج المخدرات والقضايا الإرهابية معظمها تتم باستخدام الدراجات.
من جانبة أوضح مدير شرطة السير في مديرية الغيضة الملازم حسين المراني أن الحملة حققت في ساعاتها الاولى إنجازات كبيرة وضبطت أكثر من 170 دارجة ، مثمناً دور الأجهزة الأمنية والعسكرية في أداءها والتنسيق الكامل للحفاظ على أمن واستقرار المحافظة.
أخبار ذات صله