fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
باراس يدشن حملة نظافة واسعة في مديرية دار سعد بعدن

يافع نيوز – عدن – خاص
دشن مدير عام مديرية دار سعد، الدكتور احمد عقيل باراس، اليوم الاحد، حملة نظافة واسعة لإزالة المخلفات المتراكمة، والاكشاك والبسطات وهياكل السيارات المتواجد في الشوارع والاحياء السكنية.
وقال “باراس ” أن هذه الحملة تأتي بتوجيهات من محافظ عدن والتي ستستمر حتى يتم تنظيف مديرية دار سعد بمختلف مناطقها، داعياً المواطنين إلى التعاون مع عمال النظافة والمشاركين في هذه الحملة، وذلك من خلال رفع   هياكل سياراتهم، وكذا وضع المخلفات في أماكنها المخصصة ليسهل نقلها وتصريفها وإظهار المديرية بالمظهر المناسب.
ولاقت حملة النظافة ترحيباً شعبياً واسعاً من أهالي الاحياء السكنية ومالكي المحال التجارية.
 وفي سياق متصل وبحضور مدير عام مديرية دار سعد الدكتور احمد عقيل باراس، دشنت صباح اليوم الاحد حملة النظافة والاصحاح البيئي التي تنظمها المنظمة الدولية للهجرة وبالتنسيق مع صندوق النظافة في المحافظة، في أربع مديريات والتي يشارك فيها 600 من المهاجرون الأفارقة بالعمل ومساعدة صندوق النظافة والتي ستستمر عدة أيام وفي مناطق محددة في المديريات.
وخلال التدشين قدم “باراس” الشكر لمنظمة الهجرة على هذه المبادرة، وخاطب المهاجرين في كلمة قصيرة أكد فيها: أن عدن استقبلت جميع الجنسيات من مختلف الاطياف والديانات والقوميات والاعراق، وهي ترحب بكم من الاورمو وغير الاورمو ونحن اخوانكم وسنكون معكم دائما، ونتمنى منكم مساعدتنا من خلال احترام الأنظمة والتعايش مع أبناء المنطقة.
ومن جانبه قال منسق المنظمة الدولية للهجرة أن هذه الحملة تتم في مرحلتها الأولى في أربع مديريات من خلال 600 مشارك تقوم المنظمة الدولية بدعمهم للمساعدة في عملية النظافة وتحسين المدينة والتخفيف عن المواطنين بالشراكة مع صندوق النظافة وبالتنسيق والرعاية من السلطة المحلية بالمحافظة.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');