fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مدير عام المنصورة يتفقد العمل بمركز الدفاع المدني بالمديرية

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.
تفقد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، اليوم ” السبت ” ، سير العمل بمركز الدفاع المدني في المديرية ، واطلع على أنشطته وخدماته المختلفة .
وخلال الزيارة ، وبحضور نائب مدير عام مصلحة الدفاع المدني بالمحافظة ، النقيب سالم سلطان مجاهد ، استمع مدير المنصورة ، من مدير المركز ، رشدي نبيل ، والعاملين إلى المشاكل والصعوبات التي تواجه سير عمل المركز والمتطلبات اللازم توفيرها لتطوير الأداء وتفعيله.
وأكد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، حرص السلطة المحلية على تفعيل وتعزيز دور الدفاع المدني لما له من أهمية في الحفاظ على السلامة المدنية والوقاية من الكوارث ومواجهة مختلف الأزمات والظروف ، مبدياً إستعداد قيادة المديرية بتقديم الدعم اللازم للمركز بما يكفل حل كافة مشاكله وتمكينه من القيام بدوره على الوجه المطلوب.
وحث الداؤودي ، رجال الدفاع المدني على بذل مزيد من الجهد في أدائهم لمهامهم والاضطلاع بدور حيوي في عملية التوعية الوقائية وتقديم خدمات متميزة وايجابية للمواطنين.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');