fbpx
محافظ #عدن يلتقي قائد قوات التحالف العربي بالعاصمة عدن
شارك الخبر

عدن – خاص
استقبل محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس العميد ركن نائف منيف العتيبي قائد قوات الواجب 802 السعودية التابعة للتحالف العربي بالعاصمة عدن.
وفي مستهل اللقاء رحب المحافظ بالعميد العتيبي ومرافقيه، مشيداً بالدور الأخوي الذي يقوم به التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقتين، والسعي الدؤوب من قبل القيادة السعودية ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، لتقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة للشعب اليمني .
وثمن المحافظ لملس الدور الكبير لقوات التحالف العربي في مساعدة الأجهزة الأمنية في ضبط الكمية الكبيرة من المخدرات في ميناء عدن، لافتا إلى أن ذلك ليس بغريب أو جديد عليهم، وماهو إلا تواصلا للدعم والتعاون الكبير الذي يقدمه التحالف للقطاع الأمني بالعاصمة عدن.
وخلال اللقاء بحث المحافظ لملس والعميد العتيبي من آليات التنسيق والتعاون الأمني والتنموي بين السلطة المحلية بالعاصمة عدن وقوات التحالف العربي.
بدوره اعتبر العميد العتيبي أن ماتقوم به قوات التحالف العربي واجب أخوي تجاه الشعب اليمني الذي تربطه بالمملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي أواصر الأخوة والجوار.
وأكد العميد العتيبي استمرار ذلك الدعم حتى تخليص اليمن من محنته وإعادته إلى وضعه الطبيعي، كبلد عربيا حر غير مرتهناً لأعداء الأمه العربية.
حضر اللقاء اللواء محمد الربيعي رئيس فريق التنسيق لتنفيذ اتفاق الرياض، وعدد من ضباط قوات الواجب السعودية في قيادة التحالف العربي بالعاصمة عدن.
أخبار ذات صله