fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
وزير مقرب من الرئيس هادي يهاجم #اتفاق_الرياض ويدعو الى عدم تنفيذه

يافع نيوز – خاص

هاجم وزير النقل المقال “صالح الجبواني”، اتفاق الرياض ودعا الى عدم تنفيذه، ووصف الاتفاق برصاصة الرحمة التي اطلقها التحالف على الرئيس عبدربه منصور هادي .

وأضاف في تغريدة على صفحته في تويتر  :” ان تم تصميم إتفاق الرياض كرصاصة الرحمة ضد الرئيس هادي من خلال نزع أنيابه وإعادة أبين وشبوه لسيطرة الإمارات”.

وهاجم السفير السعودي لدى اليمن محمد ال جابر وقال : ” هذه العملية أسندت لآل جابر وخازوقه (معين) وقد أنجزا جانبها النظري ويحاولان حتى اللحظة أنجاز الجانب العملي. إبعاد الخازوق وصاحبه وخلق سلام شجعان هو الحل غير ذلك ضحك ع الدقون.

ناشطون ردوا على الجبواني واعتبروا تغريداته تأتي بالتزامن مع مساعي اطراف في الشرعية عرقلة اعلان تشكيل الحكومة، لإفشال اتفاق الرياض .

وقالوا ان الجبواني فقد مصلحته لذلك هاجم اتفاق الرياض والجهود الكبيرة التي يبذلها السفير السعودي محمد ال جابر لتقريب وجهات النظر بهدف توحيد الجهود لمواجهة مليشيا الحوثي التي باتت تقترب من مأرب، وكذلك لتوفير الرواتب والخدمات في المحافظات المحررة

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');