fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
“فيسبوك” يفرض رسوما على خدمات “واتس آب بيزنس”

يافع نيوز – علوم وتكنولوجيا

قرر موقع ”فيسبوك“ فرض رسوم على الشركات، التي تستخدم خدمة ”واتس آب للأعمال/WhatsApp for Business“.

وذكرت تقارير عدة أن عملاق التكنولوجيا سيتقاضى من الشركات مقابل استخدامهم ”واتس آب للأعمال“، مضيفة أن منصة و“اتس آب“ ستواصل تنمية أعمالها الخاصة مع الحرص على توفير خدماتها الصوتية والمرئية لأكثر من 2 مليار شخص في العالم.

وقال ”واتس آب“ في بيان: ”نريد أيضا أن نسهل على الشركات دمج هذه الميزات في مجالات التجارة الحالية وحلول العملاء، وهذا سيساعد العديد من الشركات الصغيرة التي تأثرت أكثر في هذا الوقت“.

وأضاف أن واتس أب ”سيفرض رسوما على العملاء التجاريين مقابل بعض الخدمات التي نقدمها“.

وأوضح أن ”فيسبوك“ يخطط لتوسيع شراكاته مع مزودي حلول الأعمال، ما يسمح لهم بإدارة رسائل واتس آب عبر خدمات الاستضافة، وكما سيتم توفير خلال الأشهر المقبلة أيضا، خيارات جديدة لإدارة رسائلهم الخاصة عبر تلك الخدمات“.

ويعتبر تطبيق التواصل العالمي أن من شأن هذه الخطوة ”تسهيل الأعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة، والتفاعل مع قاعدة جماهيرية أكبر“.

وفي الوقت نفسه أكد ”فيسبوك“ مجانية استخدام التطبيق الأساسي، حيث قال: ”نعلم أن معظم الأشخاص مستمرون في استخدام واتساب للتواصل مع الأصدقاء والعائلة، وهذا هو السبب في أننا سنواصل تطوير ميزات جديدة رائعة وحماية محادثات الأشخاص الخاصة“.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');