fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
باشراف مباشر من مدير عام المنصورة .. إستمرار حملة النظافة في عدد من شوارع وأحياء المديرية

يافع نيوز – عدن – خاص.
بإشراف مباشر من قبل الأستاذ/ أحمد علي الداؤودي مدير عام مديرية المنصورة إستمرت الفرق الفنية لمكتب النظافة بالمديرية اعمال حملتها الشاملة للنظافة في شارع السجن وشارع التسعين وحي الدرين والكورنيش وعبدالقوي  والمملاح وعدد من الشوارع والأحياء بالمديرية.
حيث قامت الفرق الفنية تحت اشراف الاخ اميل فريد عبده  مشرف النظافة باعمال استثنائية لنقل اكوام القمامة واكوام من مخلفات  البناء  في العديد من المناط، وقد رافقت الحملة عدد من سيارات النقل و الغرافات والتي تم التعاقد معها من قبل السلطة المحلية بالمديرية لتنفيذ الحملة على اكمل وجه.
واكد الاخ اميل فريد عبده  مشرف النظافة اهتمام الأستاذ/ أحمد علي الداؤودي مدير عام مديرية المنصورة بالاشراف المباشر والمتابعة  لانجاح الحملة وذلك عبر تقديم كافة التسهيلات المالية والمرافقة الامنية والتعاقدات الخاصة بسيارات النقل والغرافات التي ساعدت وبشكل كبير على انجاح الشق الاول من الحملة.
ونوه أن الشق الثاني والمهم لانجاح الحملة هو تعاون المواطن في الحفاظ على هذا الانجاز الكبير بالحفاظ على نظافة الشوارع والاحياء  ورمي القمامة وايضا مخلفات البناء في اماكنها المخصصة مما سيساعد عامل النظافة ان يقوم بعمله اليومي بكل سهولة ويسر.
واكد اميل فريد ان الحفاظ على النظافة سيعود على المواطن بالفائدة على صحته وصحة اسرته والمجتمع فالمسؤولية مشتركة فلا نجاح لاي حملة الا بتعاون المواطن.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');