fbpx
ضبط مبالغ ماليه بالريال السعودي شمال لحج كانت في طريقها لمناطق سيطرة الحوثي بتعز
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – خاص.
تمكنت نقطة امنية تابعة للواء الرابع حزم في منطقة البيضاء بطورالباحة من ضبط مبالغ ماليه بالعملة الصعبة كانت في طريقها إلى مناطق خاضعة للمليشيات الحوثية في تعز.
وفي سياق الخبر تمكنت  النقطة الأمنية التابعة لكتيبة المهام الخاصة التي يقودها العقيد ايمن انور  بمنطقة البيضاء عصر هذا اليوم الأحد من ضبط مبالغ مالية بالعملة السعودي على متن سيارة نوع برادو تابعة لإحدى شركات النقل والمواصلات
وقد أفاد العقيد ايمن انور ان نقطة المهام الخاصة الأمنية وكعادتها في مهامها الأمنية وماتقوم به من تفتيش للمركبات المارة من والى تعز تمكن أفراد النقطة بقيادة تامر الزنيط عصر اليوم الأحد بعد التفتيش الدقيق لسيارة برادو من قبل الجندي بكر تيسير تم ضبط مبلغ مالي وقدره ثلاثة مليون ريال سعودي كانت مخبأه بأحكام داخل السيارة اتية من العاصمة عدن  في طريقها إلى مناطق تخضع لسيطرة المليشيات الحوثية المدعومة من إيران في محافظة تعز.
وقد تم التحفظ على المبلغ والسيارة و سائق السيارة الذي  يدعى ف .ع.ق من مديرية حيفان محافظة تعز وتسليمه لقيادة اللواء الرابع حزم للتحقيق في مصدر هذا المبلغ
هذا وتمكنت نقاط اللواء الرابع حزم المنتشرة على طول مسرح عملياتها القتالية في مديرية حيفان والقبيطة، سابقا من ضبط العديد من المهربات التي تحاول مليشيات الحوثي تهريبها إلى مناطقها عبر عملاءها في المناطق المحررة.
بدوره شكر العميد وافي الغبس قائد اللواء الرابع حزم قائد جبهة طورالباحة حيفان وعيريم القبيطة أفراد نقطة المهام الخاصة بمنطقة البيضاء بالصبيحة على يقظتهم وحسهم الأمني.
مؤكدا أن قواتنا المسلحة الجنوبية في اللواء الرابع حزم لن تتهاون مع احد وسنحارب ظاهرة التهريب التي تتغذى وتتمون منها الحوثيين وان قواتنا باتت مدربة وتعلم كل خطط عملية التهريب ولن نتهاون ابدا في سبيل حماية ارضنا وجنوبنا الحبيب.
وباتت عمليات تهريب العملات النقدية تشكل خطراً كبيراً لانهاء وتحطيم الاقتصاد، وهذا ما تمارسه عصابات الشرعية بالتنسيق مع مالكي الصرافات والذي يتحمل نتائجها المواطن، ومازالت هذه العصابات تستهدف نجاحات ماتحققه القيادات الجنوبية من انتصارات سياسية وعسكرية ضد المليشيات الحوثية والتي دابت تمارس هذه الأساليب لخلق الصعوبات لقيادتنا.
*المركز الاعلامي للواء الرابع حزم.
أخبار ذات صله