fbpx
اجتماع موسع بانتقالي حضرموت يناقش خطط نشاطات القيادات المحلية في مديريات الوادي
شارك الخبر

يافع نيوز – المكلا – خاص.
رأس الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بمقر القيادة بمدينة المكلا صباح اليوم الأحد، اجتماعا موسعا لرؤساء القيادات المحلية بمديريات الوادي .
 وأشاد الاجتماع الذي شارك فيه ، نائب رئيس القيادة المحلية بالمحافظة ، الأستاذ سالم أحمد بن دغار ، والشيخ صالح العمودي نائب الرئيس لشؤون مديريات الوادي والصحراء ، ونائب الرئيس لشؤوون الجامعات ، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، بأداء القيادات المحلية بالوادي ، مؤكدا على أهمية مضاعفة الجهود والتوسع في تنفيذ النشاطات السياسية والاجتماعية ، والتقيد الصارم بالعمل المؤسسي ، المبني على الخطط المدروسة ، وتصفية حسابات العهد المالية ، فور الانتهاء من تنفيذ النشاط ، كي لايتسبب تأخير التصفيات في تأخير الاعتمادات المالية للشهر التالي.
 وتطرق رؤساء القيادات المحلية بالوادي إلى الصعوبات والعراقيل التي تقف حجر عثرة في تنفيذ خططهم وبرامجهم ، والتي يأتي في مقدمتها ضعف الميزانيات ،  وعدم كفايتها في تغطية تكلفة النشاطات المخطط لها ، بالإضافة إلى عدم انتظامها وتأخرها .
  واتخذ الاجتماع الذي حضره رؤساء القيادات المحلية في مديريات ، سيئون ، وحورة ووادي العين ، ورخية ، وشبام ، وتريم  ، وعمد ، والسوم ، عددا من القرارات ، التي من شأنها تسهيل عمل القيادات في مختلف المديريات وتفعيل نشاطها .
أخبار ذات صله