fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مؤسسة تعايش للتنمية تقيم ندوة عن دور الشباب وتكرم عدد من المبادرات الفاعلة في عدن

يافع نيوز – عدن – أزال رأفت.
أقامت مؤسسة تعايش للتنمية  صباح اليوم الخميس الموافق2020/10/22م، ندوة لدور الشباب في عمل خطط إستراتيجية لتنمية المجتمع في قاعة البتراء بالعاصمة عدن، برعاية محافظ محافظة عدن الأستاذ حامد لملس.
وفتتحت الندوة بآيات قرآنية ، يليها القى الأستاذ /عبدالله الصهيبي كلمة عن اهمية الندوة ودور الخطط الإستراتيجية في تعزيز قدرات الشباب.
كذلك تحدث رئيس مؤسسة تعايش /رامي احمد في الندوة عن كيفية عمل خطط إستراتيجية لشباب ،واداء الهدف المنشود لكل فتاة وشاب وان يكون بمثابة مقصد شخصي له، ويتم ذلك من خلال فهم عميق لعملية الخطط الإستراتيجية، وبأن يكون له أهداف حياتية يحرص على العمل بها وبذلك يتم صنع قصص النجاح المتنوعة، فيجب ترتيب الأفكار من اجل رؤية واضحة لأهدافة وإنجازها بترتيب ووضع الخطط في امكانها.
من جانبها تحدتث د/جاكلين منصور عن دور المؤسسة والخطط الإستراتيجية، وتطرقت الى عدة مواضيع ومنه انواع الثرات الثقافي والذي ينقسم الى قسمين مادي وغير مادي، ودور المجتمع المدني في حماية الثرات الثقافي ،وأهمية دور المؤسسة وكيفية اداء آلية العمل بها من اجل تحقيقها..
كما كرمت المؤسسة عدد من المنظمات والمؤسسات والمبادرات الشبابية في العاصمة عدن والتي كان لها آثر إيجابي في العاصمة عدن.
وفي الندوة تمت مداخلات ونقاشات من قبل شخصيات إجتماعية وصحفيين حول دور الشباب في الخطط الإستراتيجية، وعن ضعف الإمكانيات المتاحة لهم ،وكيف من الممكن إنشاء خطط ،وتحفيز الشباب، ومحاولة بعض المؤسسات والمنظمات بدعم الطلاب ولشباب وفتح المجال لهم بعمل مشاريع ، او الدعم اللازم والمطلوب.
حضر الندوة العديد من الشخصيات الإجتماعية والسياسية ورجال الأعمال وعدد من الصحفيين والإعلاميين.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');