fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الجبواني يهاجم السفير السعودي .. وناشط يمني يرد عليه المعارك المفتعلة بعد فقدان المنصب تنقص من قدر الانسان

يافع نيوز – خاص

هاجم وزير النقل السابق ” صالح الجبواني ”  السفير السعودي لدى اليمن محمد ال جابر .

واتهم الجبواني ال جابر بالفشل ودعا ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان الى فتح ملف آل جابر في اليمن، واعتبر تولي ال جابر الملف اليمني نقيصة بحق اليمن .

جاء ذلك في تغريدة نشرها الجبواني على صفحته بتويتر قال فيها :” آل جابر صار عبئاً على الملف اليمني وبرنامجه لإعمار اليمن خير دليل على الفشل، أدعو ولي العهد الأمير محمد وأخوه الأمير خالد لإعادة فتح ملف آل جابر الذي أصبح عنوان الفشل في الملف اليمني..اليمن الذي كان الأمير سلطان بن عبدالعزيز مسئول العلاقة معه يصير لآل جابر هذه نقيصة في حق اليمن “.

 

 

ناشطون اعتبروا تغريدة الجبواني في هذا الوقت تأتي عقب تأكده عدم حصوله على منصب في التشكيلة الوزارية القادمة، وقال الصحفي عادل الأحمدي رداً على الجبواني :”  المعارك المفتعلة بعد فقدان المنصب تنقص من قدر الانسان. لا اقول هذا دفاعا عن أحد على الاطلاق، ولكن الشعب سئم من يبنون بطولاتهم في تويتر وقناة الجزيرة ويتركون مسؤولياتهم الأساسية. صفقة مرور الكابل البحري الخاص بالانترنت المار بسقطرى كانت حرية بموافقتك، وفوائدها جمة. لا ضغينة ” .

 

الناشط فؤاد المنصوري رد عليه قائلاً : ” هذة هو الجبواني في حياته قد باع لكل الاطراف وشتم كل الاطراف والقيادات ومدح وتمسح بهم جميعا ، معضلة عندنا دائما اليمنيين مش واضحين ياجبواني الخلاصة انه طار المنصب وعلمت ان الاسماء رفعت وتم التوافق عليها فبدأت العويل ، وبكرة ترجع لمنصب وتبدا بالتمسح مرة اخرى وحجر وسيري سايرة ” .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');