fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
وزير العدل الغريب يطلع على سير الدورة التأهيلية للحاصلين على الدرجات القضائية

يافع نيوز – عدن – خاص.
أطلع معالي وزير العدل علي هيثم الغريب، على سير الدورة التدريبية التأهيلية لمساعدي النيابات (أ) والتي كانت قد دشنتها وزارة العدل الاسبوع الماضي لمن نالوا الدرجة القضائية.
وتفقد وزير العدل الغريب خلال جولته التي رافقه فيها القاضي شفيق الزوغري رئيس التفتيش القضائي، المشاركين في الدورة التأهيلية للموظفين الاداريين الذين نالوا درجة مساعد نيابة (أ) مطلعًا على جانب من مفردات الدورة الهادفة إلى تنمية قدرات المشاركين في الجانب القانوني والقضائي وإكسابهم المهارات اللأزمة للبدء بالعمل في المحاكم.
وأكد معالي وزير العدل على ضرورة الاهتمام بالكوادر القضائية وتأهيلها وتطوير الجانب العلمي والقانوني للعاملين في السلطلة القضائية وتعزيز الآليات المعرفية لمن يعمل في المحاكم والسلك القضائي.
وحث الوزير الغريب المشاركين في الدورة على الاستفادة القصوى وتطبيق مايتلقونه من مهارات ومعلومات في الواقع العملي بهدف تطوير الأداء والمشاركة الفعالة وذلك لتعزيز دور القضاء والمساهمة برفع كفاءة عمل المحاكم في المحافظات المحررة كافة.
 من جهتهم قدم المشاركون من المتدربين شكرهم لمعالي وزير العدل علي هيثم الغريب واهتمامه في سير الدورة التأهيلية كما قدموا شكرهم للجنة المشرفة والمنظمة للدورة على كافة الجهود المبذولة خلال مدة الدورة التأهيلية التي تستمر لمدة ٤٥ يومًا.
* إعلام وزارة العدل
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');