fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مدير البريقة يشدد بإتخاذ إجراءات قانونية بحق المتغيبين في المرافق الصحية بالمديرية

يافع نيوز – عدن – محمد القادري

شدد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، يونس محمد سليمان ناصر ، بإتخاذ إجراءات قانونية رادعة بحق المتغيبين والمنقطعين عن أعمالهم بالمراكز الصحية في المديرية .
جاء ذلك ، خلال اطلاع مدير البريقة ، على سير أداء مختلف الأقسام والإنضباط الوظيفي للكوادر الصحية والطبية في مجمع البريقة الصحي ، مستمعاً من مدير المجمع ، توفيق عبدالله النجار ، إلى شرح حول مستوى الخدمات الصحية ، وكذا التجهيزات الطبية اللازم توفيرها لتحسين الأداء والنهوض بواقع الخدمات الصحية ، وكذا الاحتياج القائم من الكادر المتخصص لتغطية العجز في بعض الأقسام.
وفي الزيارة ، حث مدير عام البريقة ، يونس سليمان ، على ضرورة اضطلاع العاملين بدورهم والإلتزام بالدوام الرسمي والعمل بروح الفريق الواحد لضمان تقديم أفضل الخدمات الطبية والصحية للمرضى ، مؤكداً حرص قيادة السلطة المحلية بالمديرية ، على توفير الاحتياجات اللازمة لكافة المرافق الصحية بالتعاون مع المنظمات الدولية والمحلية بما يسهم في النهوض بمستوى الخدمات العلاجية التي تقدمها تلك المرافق .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');