fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الصحف الرياضية: “زيدان تحت الضغط”.. و”برشلونة يجدد عقود 4 من نجومه”.. و”انفجار موراتا” (صور)
آخر الاخبار, الرياضة 21 أكتوبر 2020 0

يافع نيوز – الرياضة

شكلت نتائج لقاءات دوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا، أمس الثلاثاء، وفوز برشلونة ويوفنتوس ولاتسيو وخسارة باريس سان جيرمان أمام مانشستر يونايتد، وتعادل تشيلسي وإشبيلية، العناوين الأبرز في الصحف الرياضية العالمية الصادرة، صباح اليوم الأربعاء.

كما اهتمت الصحف بلقاءات، يوم الأربعاء، وأبرزها بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد، وبداية ريال مدريد أمام شاختار دونيتسك دون مدافعه وقائده سيرجيو راموس وتمديد عقود عدة لاعبين من برشلونة.

ونستعرض معكم أبرز عناوين الصحف الرياضية العالمية:

الصحف الإسبانية

ماركا

ركزت الصحيفة على لقاءات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وكتبت عن مباراتي ريال مدريد ضد شاختار دونيتسك، وبايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد: ”جوع دوري الأبطال“.

كما تحدثت عن تعادل إشبيلية أمام تشيلسي، وكتبت: ”إشبيلية كان بحاجة للأهداف فقط في ستامفورد بريدج“، وعن فوز برشلونة أمام فرينكفاروزي المجري، كتبت: ”برشلونة يفوز بسباق في أوروبا قبل الكلاسيكو“.

2020-10-EkzkH1TXUAA2jUE

سبورت

ركزت الصحيفة على الفوز الكبير لبرشلونة 5-1 أمام فريق فرينكفاروزي المجري في بداية مشوار الفريق في دوري أبطال أوروبا، وكتبت: ”يد صغيرة قبل الكلاسيكو“.

وتحدثت عن تمديد عقود عدة لاعبين من برشلونة، وكتبت: ”تجديد“.

كما اهتمت بتعادل إشبيلية أمام تشيلسي في دوري الأبطال، وكتبت: ”إشبيلية يحصل على نقطة ثمينة“.

واهتمت -أيضا- بلقاءات، يوم الأربعاء، وكتبت عن لقاء ريال مدريد وشاختار: ”زيدان دون راموس ومع الكثير من الشكوك“، وعن لقاء بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد، كتبت: ”بداية صعبة أمام حامل اللقب“.

2020-10-EkzqWg7VgAA5oIy

موندو ديبورتيفو

ركزت الصحيفة على فوز برشلونة الكبير على فرينكفاروزي المجري في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا، وكتبت: ”فوز مشجع“، كما تحدثت عن تعادل إشبيلية وتشيلسي.

كما تحدثت عن تمديد عقود عدة لاعبين من برشلونة، وكتبت: ”تمديد عقود عدة لاعبين“.

الصحيفة اهتمت بلقاءات، يوم الأربعاء، بدوري أبطال أوروبا، وكتبت عن مواجهة بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد: ”سواريز  يسعى للانتقام“، وعن لقاء ريال مدريد وشاختار: ”راموس يبقى للكلاسيكو“.

2020-10-Ekzw75ZXYAEPi_r

آس

ركزت الصحيفة على لقاء ريال مدريد وشاختار في دوري أبطال أوروبا، وأشارت للفرنسي زين الدين زيدان، وكتبت: ”تحت الضغط“، كما تحدثت عن لقاء بايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد وكتبت: ”لقاء في الهواء“.

الصحيفة اهتمت بفوز برشلونة الكبير أمام فرينكفاروزي المجري، وكتبت: ”فوز علاجي“.

كما اهتمت بتعادل إشبيلية أمام تشيلسي سلبيا، وكتبت: ”نقطة لإشبيلية“.

2020-10-EkzuUdCXgAIaQMY

 

الصحف الفرنسية

ليكيب

ركزت الصحيفة على مستوى باريس سان جيرمان، الذي تلقى الهزيمة في ملعبه أمام مانشستر يونايتد في بداية مشواره في دوري أبطال أوروبا، وكتبت: ”لا يمكن التعرف عليهم“.

كما تحدثت عن لقاء أولمبياكوس وأولمبيك مارسيليا في دوري الأبطال، وكتبت: ”شغف سليم“.

2020-10-Ek0w8m4XEAEaChJ

الصحف الإيطالية

كورييري ديللو سبورت

ركزت الصحيفة على بداية الأندية الإيطالية في دوري أبطال أوروبا، وكتبت عن فوز يوفنتوس على دينامو كييف: ”يوفنتوس موراتا“، وعن فوز لاتسيو على بروسيا دورتموند: ”كان هناك إيموبيلي أكثر من هالاند“.

كما تحدثت عن باقي النتائج، وكتبت: ”فوز كبير لبرشلونة وضربة من مانشستر يونايتد“.

كما اهتمت بلقاء إنتر ميلان وبروسيا مونشنغلادباخ  في دوري أبطال أوروبا.

2020-10-Ek07CKnXgAAt2Ep

توتو سبورت

ركزت الصحيفة على فوز يوفنتوس 2-0 أمام دينامو كييف في بداية مشواره بدوري أبطال أوروبا، وكتبت: ”انفجار موراتا“، وكتبت عن فوز لاتسيو أمام بروسيا دورتموند: ”إيموبيلي يجعل لاتسيو يطير“.

الصحيفة اهتمت بلقاءات إنتر ميلان وبروسيا مونشغلادباخ، وميتييلاند ضد أتلانتا وكتبت: ”لوكاكو وزاباتا: دوركما“.

2020-10-Ek098thXgAY-Fbj

لاغازيتا ديللو سبورت

ركزت الصحيفة على فوز يوفنتوس ولاتسيو في بداية مشوارهما بدوري أبطال أوروبا أمام دينامو كييف وبروسيا دورتموند، وكتبت: ”موراتا 2 العودة.. لاتسيو 3 الشركة“.

كما تحدثت عن لقاء إنتر ميلان وبروسيا مونشغلادباخ في بداية مشوار الفريق الإيطالي في دوري الأبطال، وكتبت: ”حاول مرة أخرى كونتي“.

كما تحدثت عن مشاركة الأندية الإيطالية في الدوري الأوروبي، وكتبت عن ميلان: ”كالهانغولو خارج القائمة ميلان يطلق إبراهيم دياز“، وعن نابولي كتبت: ”9 حالات كورونا في ألكمار“.

2020-10-Ek0zrDqWMAAZX8l

صحف إنجلترا

غارديان

ركزت الصحيفة على مباراة مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان، وفوز الأول (2-1)، وعنونت: ”سبق رؤيته“، هدف راشفورد المتأخر يحقق الانتصار لمانشستر يونايتد.

2020-10-EkzZBgoX0AEDgW7

دايلي إكسبريس

تطرقت الصحيفة للحديث عن فكرة إقامة بطولة جديدة للأندية الأوروبية الكبيرة، وعنونت: ”صدمة الدوري“، الأندية الكبيرة تهدف للدخول في دوري جديد بقيمة 4.6 مليار جنيه إسترليني.

وعن مباراة مانشستر يونايتد ضد باريس سان جيرمان، وفوز الأول (2-1)، عنونت: “ راشفورد يترك الأمر للوقت المتأخر مجددا ليقضي على سان جيرمان“.

– فينالدوم غاضب من تدخل بيكفورد ”الغبي“ على فان دايك.

2020-10-EkzZiXvXEAA8M59

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');