fbpx
مدير عام نظافة عدن يتفقد سير أعمال النظافة ويدعو المواطنين وأصحاب المحلات للألتزام بوضع المخلفات في الأماكن المحددة
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.
تفقد المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بمحافظة عدن ، المهندس قائد راشد أنعم ، اليوم ” الثلاثاء ” ، سير أعمال حملات النظافة في عدد من مديريات المحافظة.
وفي الزيارة ، استمع المهندس أنعم ، من مدير إدارة التقييم والمتابعة بالصندوق ، خليل مقبل أحمد ، إلى شرح مفصل عن نشاط وعمل الحملات الجاري تنفيذها في عموم مديريات عدن الثمان ، والتي تتضمن رفع القمامة والمخلفات من الشوارع والاحياء ونقلها إلى المكب الرئيس في منطقة بئر النعامة بمديرية البريقة ، بمشاركة عدد من الشيولات وسيارات النقل الكبيرة التابعة لصندوق النظافة أو المقدمة من البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن ، بالإضافة إلى فرق العمل الميداني لعمال النظافة في جميع أقسام النظافة بمديريات المحافظة.
وأشاد المدير العام التنفيذي للصندوق النظافة ، المهندس قائد أنعم ، بالجهود المبذولة من قبل العاملين لتحسين مظهر محافظة عدن والحفاظ على النظافة لابرازها بالمنظر الجمالي اللائق لها كعاصمة مؤقتة البلاد ، حاثاً على مضاعفة الجهود في القيام بتنفيذ كافة الأعمال المؤكلة إليهم.
وخلال الزيارة ، نوه المهندس أنعم ، بحرص واهتمام رئيس مجلس إدارة الصندوق ، ممثلة بمحافظ المحافظة ، أحمد حامد لملس ، وجميع العاملين في الصندوق ، على أحداث نقلة نوعية في مجمل خدمات الصندوق رغم شحة الإمكانيات الفنية من خلال رفع القمامة والنفايات ومخلفات البناء والأتربة من الأرصفة ، وكذا العمل لتوسع رقعة الغطاء النباتي الأخضر وإستدامته ، لإبراز محافظة عدن بمنظهرها الجمالي وإعادة رونقها ومظهرها الحضاري.
ودعا المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ، المهندس قائد راشد أنعم ، المواطنين واصحاب المحال التجارية إلى التعاون مع عمال النظافة من خلال الإلتزام بوضع المخلفات في الأماكن المحددة لتسهيل مهام عمال النظافة والإسهام في الحفاظ على نظافة الأحياء والشوارع.
أخبار ذات صله