fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
خطط ليفربول لتعويض فان دايك
آخر الاخبار, الرياضة 19 أكتوبر 2020 0

يافع نيوز – الرياضة

تعرضت آمال ليفربول في البقاء على قمة الأندية الإنجليزية لضربة قوية، بتأكد إصابة مدافعه الهولندي فيرجيل فان دايك لإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

وجاءت إصابة فان دايك في مباراة ليفربول مع إيفرتون، السبت، في ديربي الميرسيسايد، حيث خرج المدافع القوي بعد 5 دقائق من صافرة البداية، عقب اصطدام مع جوردان بيكفورد.

وبات المدرب الألماني يورغن كلوب مطالبا بإيجاد الحل المناسب لمشكلة غياب فان دايك، الذي كان عنصرا أساسيا لا غنى عنه في تشكيلة الريدز، منذ انضمامه للفريق في يناير 2018 من ساوثهامبتون.

وقال جيمي كاراغر نجم ليفربول السابق، لشبكة ”سكاي سبورت“: إنه على ليفربول دخول سوق الانتقالات الشتوي؛ لأن الريدز يعاني على المستوى الدفاعي، وازدادت بإصابة فان دايك، حيث تخلص الفريق من ديان لوفرين في السوق الصيفي.

 

وسيضطر يورغن كلوب للاعتماد على المجموعة الحالية من اللاعبين حتى سوق الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، بعدها سيتم دخول سوق الانتقالات، بحسب مصادر مقربة من النادي.

وكان فان دايك يلعب في قلب الدفاع مع جوزيف غوميز أو جويل ماتيب، وفي بعض الأحيان فابينيو، ومع التخلص من ديان لوفرين تقلصت الخيارات أمام كلوب.

وعلى مدار الصيف الماضي، ارتبط ليفربول بالتعاقد مع السنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع نابولي، غير أن مطالب النادي الإيطالي تحول دون مغادرة اللاعب.

ومع وصول اللاعب لعمر 29 عاما قد يستبعد ليفربول خيار التعاقد مع كوليبالي، خاصة أنها ستكلفه الكثير.

ويظهر خيار آخر يمكن لليفربول السعي له وهو المدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار لاعب إنتر ميلان، خاصة بعد خروجه من حسابات المدرب أنطونيو كونتي.

ويبلغ سكرينيار من العمر 25 عاما، وتردد أن إنتر ميلان قد يستخدمه في إبرام صفقات تبادلية الصيف المقبل.

ولا يمكن استبعاد تعاقد ليفربول مع الفرنسي دايوت أوباميكانو من لايبزيغ الألماني، ويبدو هذا الخيار مغريا لليفربول؛ بالنظر إلى أن عمر أوباميكانو 21 عاما، إلى جانب أنه يعد أحد أفضل المدافعين الشبان في العالم، غير أن الصفقة ستكون مكلفة، خاصة أن عقده يمتد حتى يونيو 2023.

ومع خروج الفرنسي صاموئيل أومتيتي من حسابات رونالد كومان مدرب برشلونة، قد يجد ليفربول نفسه أمام فرصة التعاقد مع الدولي الفرنسي، غير أن الإصابات التي ضربت اللاعب منذ كأس العالم 2018، قد تجعل إدارة الريدز مترددة.

ومجددا ربطت صحيفة ”ميرور“ ليفربول بالتعاقد مع بن وايت مدافع برايتون، حيث يطالب برايتون بالحصول على 35 مليون جنيه إسترليني.

من جهته، قال موقع ”ليفربول نيوز“: إن كلوب سيعتمد على عدد من لاعبي خط الوسط في مركز الدفاع، وأبرزهم الهولندي جورجينيو فينالدوم، وجوردان هندرسون وفابينيو في مركز المدافع، في حال اضطر لذلك، في ظل امتلاكه لقلبي دفاع فقط هما ماتيب وجو غوميز.

وأشار ”ليفربول نيوز“ إلى أن فابينيو وهندرسون سبق أن لعبا في مركز قلب الدفاع بشكل طارئ.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');