fbpx
أمين محلي عدن يطلع على إحتياجات مستشفى الأمراض النفسية والعصبية بالمحافظة
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.
بناءً على توجيهات محافظة محافظة عدن ، أحمد حامد لملس ، أطلع أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة ، بدر معاون ، اليوم ” الأحد ” ، على إحتياجات ومتطلبات مستشفى الأمراض النفسية والعصبية التعليمي بالمحافظة ، الواقع في مديرية الشيخ عثمان.
وخلال الزيارة ، ومعه مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة ، الدكتور علي عبدالله صالح المرفدي ، أستمع معاون ، من مدير المستشفى الدكتور طلال عمر  العامري ، عن سير أعمالهم اليومية والخدمات التي يقدمونها للنزلاء ، بالإضافة الى الصعوبات التي تواجه إدارة المستشفى في تقديم الخدمات الطبية والنفسية للمرضى ، منها نقص الكادر الطبي والطاقم التمريضي ، وكذا عدم توفر التغذية الكافية للنزلاء ، وأيضا الانقطاعات المتكررة للتيار الكهربائي بسبب الخلل الفني الكبير للكيبل المغذي للمستشفى ، بالإضافة إلى ضعف الموازنة التشغيلية للمستشفى.
وأشار أمين محلي عدن ، بأن زيارته اليوم للمستشفى ، والتي تأتي بناءً على توجيهات محافظ المحافظة ، وبمعيه مدير الصحة بعدن ، ومدير المنطقة الثالثة للكهرباء ، المهندس توفيق هزاع ، لغرض تقييم أوضاع المستشفى وإحتياجاته لبحث إمكانيات الدعم المناسب له ، كونه يعد من أهم المرافق الصحية والذي يقدم خدمات نوعية الى هذه الفئة من أبناء محافظة عدن ، والمحافظات المجاورة لها.
وفي الزيارة ، طالب ، أمين عام المجلس المحلي بعدن ، بدر معاون ، إدارة المستشفى بحصر كافة احتياجاته ومتطلباته ، ورفعها إلى قيادة المحافظة ، ليتسنى توفيرها بحسب الإمكانيات المتاحة لما من شأنه رفع مستوى الخدمات والجاهزية الطبية والصحية للمستشفى.
وخلال الزيارة ، دعا معاون ، كافة المنظمات والجمعيات والمؤسسات الخيرية والإنسانية ، إلى المساهمة في دعم المستشفى من خلال توفير المتطلبات الضرورية له ، لما من شأنه النهوض والارتقاء بمستوى الخدمات الذي يقدمها المستشفى لهذه الشريحة الهامة في المجتمع.
رافق أمين عام المجلس المحلي بعدن ، في الزيارة ، قائد القطاع الثامن بقوات الحزام الأمني – مديرية الشيخ عثمان – النقيب كرم المشرقي.
أخبار ذات صله