fbpx
لن ترميه بعد اليوم.. قشر الرمان للتخلص من الوزن الزائد
شارك الخبر

يافع نيوز – طب وصحة

تضم ثمار الرمان على العديد من الفوائد الرائعة لتقوية الشعر والعلاج من بعض الامراض، حتى قشر الرمان يساعد في التخلص من الوزن الزائد.

يساعد قشر الرمان في التخلص من الوزن الزائد ومحاربة تراكم الدهون بالجسم خاصة في منطقة الخصر والأرداف، وذلك لاحتوائه على مضادات الأكسدة التي تساعد في محاربة السموم وتعمل على تطهير الجسم مما يزيد من معدل الحرق.

بالإضافة إلى أن قشر الرمان يعمل على ضبط مستوى السكر بالدم ويمنع من تراكم الدهون بالجسم نتيجة للإصابة بخلل في الانسولين والذي يزيد من تراكم الدهون، كما أنه يزيد من نشاط الدورة الدموية والنتيجة الحصول على جسم ممشوق نتيجة حرق الدهون المتراكمة ويمكن أن يتم استخدام قشر الرمان بالطريقة الآتية من أجل تخسيس الأرداف.

يمكنك أن تقومي بطحن قشور الرمان واضافة القليل من الليمون وماء الورد وبعد ذلك يتكون لديك كريم يتم دهنه على المنطقة التي تعاني فيها من الألم.

يمكن أن يتم شرب كوب من قشر الرمان المضاف إليه عصير الليمون مع الماء.

وعن تجارب بعض السيدات:

تقول أحدى السيدات قد قمت بتجربة قشر الرمان مع العسل من أجل التخلص من الوزن الزائد وخاصة بمنطقة البطن وبعد الاستمرار على هذه الطريقة لمدة شهر وجدت تحسن كبير وتمكنت من التخلص من دهون البطن او ما يعرف بـ الكرش.

تقول أخرى قد استخدمت مغلي قشور الرمان بمعدل كوب واحد يوميًا لمدة شهر واستطعت أن افقد 2 كيلو من الوزن الزائد بسهولة دون الحاجة إلى إتباع أي من النظم الغذائية القاسية.

أخبار ذات صله