fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
للمرجفين في المدينة.. عدن عاصمة الأمن والسلام
آخر الاخبار, كتابات وآراء 18 أكتوبر 2020 0

 

كتب – عزالدين الشعيبي

في عدن التي تريد أقلام العدو تشويه أمنها وعكس صورة مغالطة تبرز الانفلات الأمني وعدم الاستقرار لمجرد إبراز صورة عن محافظها وعن المجلس الانتقالي غير صحيحة ومضللة وللأسف هجوم معادي ينبطح تحت قذارته أقلام محسوبة علينا في الوسط الثوري الجنوبي ومن رفقاء النضال .

 

إليكم أيها المضللون:

في عدن قرابة المليون من أبناء الشمال مستوطنون يقومون بأعمالهم الحرة المتنوعة بكل اعتيادية بل محفوظ كرامتهم وأمنهم ويعاملون بمواطنة تامة دون نقصان ، ونحن نصدفهم ونتعامل معهم بشكل يومي اعتيادي سيما وقد اكتظت بهم الأسواق والشوارع في محلاتهم وبسطاتهم .

في عدن الأسر النازحة من أبناء الشمال بالألاف مصونة حقوقهم وإنسانيتهم ومحفوظة كرامتهم وأمنهم ومكوثهم وحقوقهم الإنسانية .

في عدن التي يريدوا تشويها لمجرد مكايدات ومقايضات سياسية عمياء لا ترعى ولا تحمل الجميل لما يقدمه أبناء عدن وأمن عدن لكل هذا الكم البشري من أبناء الشمال وقد فتحت عدن الباب على مصراعيه بكل معنى للإنسانية والآدمية في ظل وضع حرب وتبعاتها لتحتضنهم ،

في عدن تمشي الأمور على طبيعتها بكل انسيايبة سوى من تلك الحملات الإعلامية المغرضة التي تديرها مطابخ حزب الإصلاح والقوى المعادية لشعبنا الجنوبي والتي تحاول أن تصور عدن بالمدينة المتوحشة المرعبة التي لا أمن فيها ولا أمان .

للإقلام المضللة إن كانت العاصمة الجنوبية عدن مثلما تصوروها بمدينة الرعب فلماذا كل هذه الأعداد وبالملايين من أبناء الشمال يقطنوها بل ويقصدونها ولا زالت موجات النزوح مستمرة اليس من الأحرى أن تبحثوا عن ملاذ آمن لكم إن كانت مدينة الحب والسلام عدن مثلما تصوروها ……

عدن وإن وجدت بين الحين والآخر بعض الفراغات الأمنية وحدثت بعض الجرائم الاعتيادية والموجودة في كل العالم بل في كبريات دول العالم أمنيا ونظاما فلماذا هذا التهويل ؟!

ولماذا كل ما حدثت شاردة أو ورادة في عدن الصغتموها بضعف الأمن في عدن والجهات القيادية لمصلحة من إضعاف ومحاربة أمن عدن وإظهار الخلل فيه سوى لمصلحة تلك القوى التي لا تريد الأمن والسلام لمدينة الأمن والسلام .

أيها المرجفون في المدينة نحن في عدن ونتجول فيها ونعيش فيها غالبية ايامنا وأوقاتنا لا نجد أفلام الرعب فيها الحياة تمشي بكل انطباعية المتنزهات والأسواق العامة والشوارع .

ايها المرجفون لن تضللوا أفكارنا ولن تحيدونا عن المنجزات الأمنية والوطنية الني حققها شعبنا الجنوبي على مدى السنوات الماضية ، نعلم أن حملاتكم المضللة تستهدف إفشال جهود قيادتنا السياسية في المجلس الانتقالي الجنوبي وكل من هو محسوب على المجلس الانتقالي الجنوبي في عدن .

نطمئنكم عدن في أيادي وطنية إنسانية نبيلة تشرب كل معاني النضال والكفاح لأجل الكرامة ، فسلام عليك محافظ محافظة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس وامضِ في اجتثاث جذور الفساد.. نحن على ثقة تامة بوطنيتك.

شاركنا الخبر

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');