fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
تصعيد حوثي في الحديدة.. 118خرقاً للمليشيات في أقل من 12 ساعة

يافع نيوز – الحديدة – خاص.
صعّدت مليشيات الحوثي – الموالية لإيران – اليوم (الجمعة) من قصفها واستهدافها للأحياء السكنية الواقعة شرق وجنوب الحديدة بالساحل الغربي لليمن، ضمن خروقاتها للهدنة المتكررة للهدنة الأممية.
وكشف مصدر عملياتي في القوات المشتركة أن فرق الرصد تمكنت من تسجيل 118 خرقاً وانتهاكاً للمليشيات الحوثية في أقل من 12 ساعة بالحديدة، وشملت القصف والإستهداف بمختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والخفيفة وقذائف مدفعية الهاون .
وأوضح المصدر أن التصعيد الحوثي استهدف أحياء سكنية في مدينة حيس ومركز مدينة التحيتا، بالإضافة إلى قرى ومزارع المواطنين في بلدتي الفازة والجبلية التابعتين لمديرية التحيتا، وطال القصف الحوثي منازل المواطنين في مديرية الدريهمي .
وأكد المصدر أن الانتهاكات الحوثية تزامنت مع تصعيد مماثل طال منازل المواطنين في حي منظر الشعبي التابع لمديرية الحَوَك ومنطقة كيلو 16 شرق مدينة الحديدة .
وتلقّت المليشيات الحوثية في الأيام الماضية ضربات وهزائم قاسية على أيدي القوات المشتركة في جبهات حيس والتحيتا والدريهمي وكيلو 16 شرق مدينة الحديدة، تكبدت المليشيات على إثرها خسائر فادحة، بسقوط مئات القتلى والجرحى بينهم قيادات عليا بارزة مقربة من زعيم المليشيات الإرهابية عبدالملك الحوثي، الأمر الذي يدفعها من الانتقام من المدنيين.
*المركز الإعلامي لألوية العمالقة*
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');