fbpx
شبوة .. اتهامات لمحافظها الاخواني ” بن عديو ” بتحويل المحافظة الى ساحة حرب لتنفيذ اجندة الاخوان
شارك الخبر

يافع نيوز – شبوة

عبر ناشطون وقبليون من أبناء شبوة عن استيائهم الكبير من تصرفات المحافظ الاخواني ” بن عديو ” ومساعيه الى جر المحافظة الى جولة صراع جديدة لخدمة اجندة تنظيم الاخوان .

وقالوا ان بن عديو يخادع أبناء شبوة بمشاريع تنموية فاشلة، وغير حقيقة، بينما عاصمة المحافظة بدون كهرباء ولا ماء ولا امن واستقرار، وان ذلك يأتي بهدف تنفيذ اجندة الاخوان لنهب ثروات شبوة لتمويل عملياتهم العسكرية في الجنوب وإعطاء المواطنين الفتات .

واعتبروا ان اثارته لموضوع قبائل السادة في مرخة واعتصامهم بجوار معسكر العلم، ومن ثم الحديث عن الاعتصام امام ميناء بلحاف يؤكد حجم التنسيق بينه وبين مليشيا الحوثي لتحول المحافظة الى ساحة حرب جديدة، المستفيد الوحيدة منها هو الحوثي والاخوان واجندتهم في المنطقة العربية .

الناشط بن عيدان قال انه وبعد سيطرة مليشيا الاخوان المسلمين عبر ذراعها اليمني حزب التجمع اليمني للإصلاح على محافظه شبوه رفعت رايات ثارات الحسين الشيعية فوق ترابها وعاد المتحوثين لها وتم ضمهم لقوات الشرعية الجيش والامن يمارسوا ابشع الاعتقالات والإعدامات ضد من حارب الحوثيين، وبإشراف من المحافظ بن عديو .

بدوره قال الدكتور صدام عبدالله في تغريدة :  اتفاقات حوثية اخوانية ودعم سري ايراني قطري تركي للإخوان للاستحواذ على الثروات النفطية في شبوة والمنطقة عامة وبالذات القريبة من السعودية وتطبيق سناريو الاعتصام لمجاميع اخوانية مسلحة لاقتحام منشأة بلحاف وعلى ابناء شبوة الاحرار التحرك وافشال المؤامرة.

 

 

 

 

أخبار ذات صله