fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
مدير عام المنصورة يتفقد معسكر “الشهيد اللواء” علي ناصر هادي” الحزام الأمني قطاع المنصورة..
خاص – المنصورة
قام الأستاذ” أحمد علي الداؤودي”  مدير عام مديرية المنصورة رئيس اللجنة الأمنية بالمديرية صباح اليوم الثلاثاء بزيارة تفقدة إلى معسكر الشهيد علي ناصر هادي( حزام أمني قطاع المنصورة).
وكان في استقباله قائد قطاع المنصورة حزام أمني النقيب /كمال الحالمي، حيث قام بإستعراض قوة الحزام الأمني قطاع المنصورة والقى عليهم كلمة توجيهية شكر فيها الحزام الأمني قطاع المنصورة على الجهود التي يبذلونها للحفاظ على الأمن والإستقرار المجتمعي بالمديرية في ظل الظروف الاستثنائية التي نعيشها،وأكد مدير عام المنصورة رئيس اللجنة الأمنية على أهمية البقاء بالجاهزية الكاملة لخدمة المجتمع والحفاظ على أمنه وإستقراره.
بعد ذلك قام مدير عام المنصورة رئيس اللجنة الأمنية بتفقد أقسام معسكر الشهيد اللواء/ علي ناصر هادي ووجهه بإعادة بناء السور المحيط بالمعسكر وتوفير مولد للكهرباء،
كما وجه قسم الإنارة بالمديرية بصيانة أعمدة الإنارة الخاصة بالمعسكر وإضافة أعمدة إناره أخرى لتغطية كافة المساحة الخاصة بالمعسكر ووجه بتوفير معدات مكتبية لإدارة المعسكر في الحال.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');