fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
بالتزامن مع حلول ذكراها الـ(57).. جنوبيون يطلقون هاشتاج #ثوره14اكتوبرالتحرير_يتجدد

يافع نيوز – عدن – خاص.
أطلق سياسيون وناشطون جنوبيون مساء اليوم الثلاثاء 13 أكتوبر / تشرين الأول 2020م، هاشتاج #ثوره14اكتوبرالتحرير_يتجدد على أشهر منصات مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، وكافة مواقع التواصل.
وجاء اطلاق الهاشتاج بمناسبة حلول الذكرى السابعة والخمسون لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة.
وأكد السياسيون والناشطون أن الهاشتاج جاء لتجديد الوفاء لأهداف ثورة 14 أكتوبر تجسيدًا لقيم التحرر من المحتل وإستعادة دولة الجنوب كاملة السيادة على حدودها الدولية المعروفة.
وقالوا: “تعود الذكرى الـ57 لثورة 14 من أكتوبر الباسلة اليوم ونحن نعيش عهداً جديداً حافلاً بالانتصارات الكبيرة، التي يُشكل تحقيقها إحياءً وتجديداً لروح ثورة أكتوبر وتصحيحاً لمسارها، لتعود كثورة حق وعدل ضد كل قوى ومظاهر الظلم والقهر التي عاناها ومازال يعانيها شعبنا الجنوبي الصابر”.
وتابعوا: “نتذكر اليوم باعتزاز وفخر تضحيات الرعيل الأول من قادة ومناضلي هذه الثورة العظيمة التي انطلقت شراراتها الأولى من على قمم جبال ردفان الشامخة قبل 57 عاماً من اليوم وسقط في محرابها قوافل طويلة من الشهداء والجرحى الذين رووا بدمائهم الطاهرة شجرة الحرية والانعتاق من نير الاحتلال البريطاني الذي جثم على أرضنا الطاهرة 129 عاماً”.
ودعا المغردون كافة نشطاء منصة (تويتر) ومنصات التواصل الاجتماعي والمغردين الجنوبيين والخليجيين إلى المشاركة في هاشتاج #ثوره14اكتوبرالتحرير_يتجدد من خلال التغريد والتفاعل معه.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
26°
Clear
05:5417:32 +03
WedThuFri
31/25°C
31/25°C
31/26°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');