fbpx
بكلفة أكثر ( 21 مليون ريال ) .. مدير عام البريقة يوقع عقدي عمل لتنفيذ مشروعين خدميين بالمديرية
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – محمد القادري.
وقع مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، يونس محمد سليمان ناصر ، اليوم ” الثلاثاء ” ، على عقدي عمل لتنفيذ مشروعين خدميين في المديرية ، بكلفة إجمالية بلغت ( 21 مليون و 804 ألف و 600 ريال ) ، بتمويل من البرنامج الإستثماري للمديرية .
وتتضمن عقود العمل ” مشروع ترميم مدرسة فقم مع مؤسسة الخضيري للمقاولات العامة ، ومشروع بناء مظلات بشواطئ ساحل فقم ، الضربة ، الفارسي ، والحسوة مع مكتب هاني مهيوب للتجارة العامة والمقاولات.
وعقب التوقيع ، وبحضور عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية – عضو لجنة المناقصات – حسن عوض أحمد ، ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية ، رئيس اللجنة الفنية للمناقصات ، المهندس طلال علي بن علي ، ومدير مكتب المالية بالمديرية – عضو اللجنة الفنية للمناقصات ، طارق مهدي صلاح ، أكد مدير عام البريقة ، يونس سليمان ، على ضرورة قيام المقاولين الإسراع بالبدء في تنفيذ تلك المشروعين ، مشدداً على التقييد بالمواصفات الهندسية والمعايير الفنية مع الإلتزام بالفترة الزمنية المحددة في بنود عقود العمل .
وأشار مدير البريقة ، إلى أن المشروعين والمشاريع الجاري تنفيذها ، والأخرى التي تعتزم قيادة السلطة المحلية إنجازها في معظم مناطق المديرية ، تأتي في إطار حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية بالنهوض وتحسين مستوى الخدمات الأساسية المقدمة لمواطني المديرية .
أخبار ذات صله