fbpx
محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
نائب رئيس انتقالي حضرموت يلتقي المدير العام لمديرية ساه

يافع نيوز – المكلا – خاص.
 التقى الأستاذ سالم أحمد بن دغار ، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بمكتبه بمقر القيادة المحلية ، بالمكلا ، صباح اليوم الاثنين ، الشيخ مبارك عبودان الجابري عضو الجمعية الوطنية ، المدير العام لمديرية ساه .
 وتناول اللقاء ، الذي حضره الأستاذ عوض أحمد بن جميل عضو الجمعية الوطنية ، والأستاذ عبداللطيف الجابري ، رئيس القيادة المحلية للمجلس بمديرية ساه ؛ خطة نشاطات القيادة المحلية بالمديرية ، ومبادراتها في تننفيذ حملات التوعية والرش لمكافحة البعوض وفيروس كورونا وغيرها من الأنشطة والفعاليات التي نفذتها خلال الفترة المنصرمة من العام الجاري .
 وبارك بن دغار للشيخ الجابري تعيينه مديرا عاما لمديرية ساه .. مشيدا بجهوده في معالجة قضايا المواطنين ، وسعيه للارتقاء بمستوى الخدمات في المديرية.
مشيرا إلى أهمية نجاحه في حل المشكلات التي تواجهها المديرية ، بصفته محسوب على المجلس الانتقالي ، ونجاحه يمثل نجاحا للمجلس.
مؤكدا عزم القيادة المحلية على الوقوف إلى جانبه ، وتقديم مختلف أوجه الدعم والمساندة  لانجاح خططه ومساعيه في انتشال الخدمات في المديرية من وضعها المتردي.
حضر اللقاء محمد صالح باتيس مدير الإدارة التنظيمية .
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

أترك تعليق
ابحث في الموقع
حالة الطقس عدن
+28
°
C
H: +29°
L: +27°
Aden
الأربعاء, 28 تشرين الأول
أنظر إلى التنبؤ لسبعة أيام
الخميس الجمعة السبت الأحد الاثنين الثلاثاء
+29° +29° +29° +29° +28° +28°
+27° +27° +28° +27° +27° +26°
تويتر
إعلان
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');